عاجل الديوان الملكي المغربي يعلن وفاة الطفل ريان بعد خروجه من البئر ويقدم التعزية لأسرة الطفل

اعلن الديوان المغربي منذ قليل وفاة الطفل ريان المغربي ذو الخمس سنوات الذي تم سقوطه في بئر عميق داخل دولة المغرب منذ خمسة أجواء، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر منذ حدوثه خلال يوم الثلاثاء الماضي، فقد سقط ريان في بئر يصل عمقه نحو ٣٢ متر وتفاعل معه جميع الأشخاص في الوطن العربي وقد تمنى الجميع خروج الطفل سالما، ولكنه لم ينجي وتوفاه الله خلال اليوم السبت الموافق الخامس من شهر فبراير الجاري، حيث خرج في تمام الساعة التاسعة والأربعين دقيقة مساءا ولكنه خرج وهو مفارق للحياة، وبالفعل تم نقلة داخل سيارة الإسعاف بعد إخبار أهله بهذا الخبر الذي احزن الجميع.

وفاة الطفل ريان

يقع البئر الذي سقط فيه ريان في منطقة شفشاون، حيث شهدت هذه المنطقة عمليات البحث المكثفة التي حدثت بهدف استخراج ريان من بطن البئر، وقد توفي الطفل اليوم ونقل هذا الخبر العديد من المصادر التي قامت بتوثيق لحظة خروجه.

قد تكاتفت الكثير من الجهات الرسمية والجهات الخارجية داخل دولة المغرب وخارجها، وعمل الجميع وبذلوا مجهودا كبيرا ليل ونهار بالتعاون مع الأجهزة الثقيلة التي قامت بالحفر الموازي للطفل.

تصريحات حول وفاة الطفل ريان

استيقظ العالم العربي على هاشتاج بعنوان أنقذوا ريان خلال مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة، ولكن وفاة ريان هو الخبر الذي أحزن جميع الأشخاص خلال وقتنا الحالي، نأمل بأن يصبر الله عز وجل أهله على فراقه.

أصبح ريان في ذمة الله الآن، وذلك بعد الكثير من المحاولات التي جريت بهدف إنقاذه من قبل الجهات المختصة وفريق الحفر، وقد قامت الكثير من وسائل الإعلام بتغطية هذا الأمر وعمل بث مباشر في منطقة تواجد الطفل، وقد تم حفر بئر موازي للبئر الذي سقط بداخله الطفل، وقد ازداد التفاعل خلال الدقائق الماضية القليلة من قبل الكثير من الأشخاص في الوطن العربي داعيين له بالرحمة وان يسكنه له فسيح جناته.

لحظات من الحزن تخيم على الأبوين ووسائل الإعلام التي كانت تقوم بتغطية الخبر أيضا داخل المغرب، حيث كان الجميع ينتظر خروجه سالما.