منصة ناجز تطلق خدمة الواتساب التفاعلي بجميع مناطق المملكة

أطلقت مراكز ناجز للخدمات العدلية خدمة الواتساب التفاعلي من ناجز، وهي خدمة تمكن الأفراد من الحصول على خدمات عدلية فورية وسهلة باستخدام تطبيق واتساب. تتضمن هذه الخدمة دعمًا قانونيًا متقدمًا يهدف إلى تقليل المسافات وتوفير الوقت، بهدف تحسين جودة حياة الأفراد وتسهيل وصولهم إلى الخدمات العدلية، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه

خدمة الواتساب التفاعلي من ناجز

أعلن مركز ناجز عن مجموعة من الميزات المتاحة عبر خدمته، وتشمل إمكانية إنهاء الخدمات العدلية من أي مكان وفي وقت قصير للغاية مقارنة بالإجراءات التقليدية، وذلك عبر فريق قانوني متخصص يتولى توجيه الطلبات إلى الجهة المختصة على الفور. وأكد المركز أن الخدمة متاحة للجميع في جميع مناطق ومحافظات المملكة يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءً عبر الرقم الموحد (966920008128+).

وتوفر تجربة المستفيد عبر واتساب تفاعلي خدمات مشابهة لتلك المتاحة في المراكز، حيث يتم تحديد نوع الخدمة (قضاء – تنفيذ – استفسار) وتنفيذ الطلب بشكل قانوني وفقًا للإجراءات المعتمدة وباستخدام التكنولوجيا الحديثة، وتوجيه الطلب في مساره المناسب. ويقوم الفريق المختص بتقديم الخدمة عبر المحادثة المرئية بشكل فوري مع مقدم الطلب، وتسعى مراكز ناجز للخدمات العدلية إلى زيادة عدد العمليات بهدف تحسين تجربة المستفيدين وتقديم خدمات عدلية عالية الجودة والموثوقية، والمساهمة في تسريع إنجاز المعاملات العدلية.

الخدمات المطورة

تهدف مراكز ناجز إلى إطلاق خدمات جديدة وتعزيز الإجراءات العدلية بتعاونها مع القطاع الخاص، لخدمة مختلف شرائح المجتمع بما في ذلك المحامين ورجال الأعمال والأفراد. تركز هذه المراكز على تقديم كافة خدمات وزارة العدل بجودة عالية وفي بيئة عمل احترافية، بهدف توفير الوقت والجهد للمستفيد وتمكينه من تنظيم أوقات عمله بمرونة خلال وخارج ساعات العمل الرسمية.