عروض كارفور مصر في الكريسماس بأقوى الخصومات والتخفيضات على كافة المنتجات

لا تفوت عروض الكريسماس مع عروض كارفور مصر المتميزة التي تفاجئ دائما عملائها بالكثير من المفاجأت في جميع فروعها في جمهورية مصر العربية، ويمكنك أيضًا الحصول على كافة السلع والمنتجات بأسعار لا تُصدق وتناسب جميع المواطنين بمصر، ومن خلال هذه المقالة سنتعرف معا على أهم مميزات شركة كارفور مصر بالإضافة إلى التخفيضات والخصومات المتميزة على كافة المنتجات التي تعرضها الشركة.

عروض كارفور مصر

تعد أسواق كارفور مصر هي أسواق يعرفها المصريين جيدا ويفضلونها عن غيرها من الأسواق، وذلك نظرا لما تتميز به فهي أسواق تعرض بها جميع أنواع السلع عالية الجودة من كل الأصناف، وبها أحدث ما يوجد في الأسواق العالمية الكبيرة، وتمتد فروع هايبر كارفور مصر في كل أنحاء محافظات جمهورية مصر العربية، وجميع المدن الكبرى.

كما تعد عبارة عن شركة ذات إمكانيات كبيرة تتمتع بها أسواقها؛ فجميع المنتجات المعروضة بها من إنتاج أكبر وأشهر الشركات العالمية والأسعار التي تباع بها هذه السلع غاية في التميز ومناسبة لجميع فئات الشعب المصري والسلع بأسواق كارفور معروضة بعناية وترتيب يجذب انتباه زوار أسواق كارفور بسبب النظام بالغ الدقة والأسلوب المحترف الذي يتيح للعميل اختيار ما يريده بسهولة، ويتيح أيضا التعرف علي كل ما هو جديد من السلع والعروض.

خصومات أسواق كارفور مصر

اغتنم عروض هايبر كارفور المميزة في جميع فروع الهايبر بجمهورية مصر العربية، وذلك من خلال أسعار مخفضة تصل لنصف الثمن على َختبف السلع والمنتجات المتوفرة بهايبر كارفور بمناسبة قدوم عام جديد 2022، استمتع بهذه العروض والتخفيضات الكبيرة، والتي تتمثل في كلا من:

  • تنزيلات كارفور مصر على بيمبو بسكويت مغطى بالشيكولاتة مقدار 37 جرام عدد 12 قطعة بسعر 95 جنيه مصري فقط بدلا من 23.50 جنيه مصري.
  • خصومات هايبر كارفور مصر على مكفتيز دايجستف شيكولاتة داكنة مقدار 33 جرام عدد 12 قطعة بسعر 95 جنيه مصري فقط بدلا من 35.40 جنيه مصري.
  • تنزيلات أسواق كارفور مصر على حلواني معمول بالتمر وزن 50 جرام عدد 16 قطعة بسعر 45 جنيه مصري بدلا من 48.95 جنيه مصري.
  • تخفيضات متميزة من هايبر كارفور مصر على بسكو مصر نايس بسكويت عدد 12 قطعة ليصبح بسعر 95 جنيه مصري فقط بدلا من 24.00 جنيه مصري.