حادث وفاة محمد الشمري المفاجيء وأهالي رفحاء يشيعون جثمانه وطفليه اليوم

كان حادث وفاة محمد الشمري حديث الرواد على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إن اليوتيوبر السعودي الشهير محمد الشمري وهو من مشاهير سناب شات لقي مصرعه نتيجة تعرضه لحادث مروري أليم مساء يوم أمس الخميس، وقام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول أول فيديو لذلك لحادث المروع الذي أسفر عن وفاة محمد غانم الشمري الذي كان مسافرًا إلى مدينة الرياض برفقة عائلته.

حادث وفاة محمد الشمري

توفي مساء أمس الخميس اليوتيوبر السعودي محد الشمري وهو من مشاهير السناب شات، نتيجة لتعرضه لحادث مروري أليم.

وقام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنشر أول فيديو للحادث الأليم الذي كانت ضحيته محمد غانم الشمري والذي كان فيه مسافر إلى الرياض برفقة عائلته، وقد تهشمت سيارته وتدمرت بالكامل لشدة الحادث.

تصدر هاشتاج وفاة_محمد_الشمري تويتر

تصدر الهاشتاج وفاة_محمد_الشمري الترند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك بعد أن تم إعلان وفاته أمس الخميس بسبب الحادث الأليم الذي تعرض له برفقة عائلته.

وأوضح مغردون على تويتر أن محمد الشمري كان مسافرًا إلى مدينة الرياض مع عائلته، ومن ثم تعرض لحادث مروع أسفر عن وفاته هو وابنته حلا الشمري التي تبلغ من العمر 5 سنوات، وابنه الرضيع يوسف ذو السبعة أشهر، أما زوجته فإنها ما زالت راقدة في المستشفى لتلقى العلاج.

تشييع جثمان محمد الشمري اليوم بعد صلاة الجمعة وصدمة صديقه “الدليمي” لوفاته

قام أهالي رفحاء شمال السعودية بتشييع جثمان محد الشمري اليوتيوبر المشهور بعد حادث وفاة محمد الشمري الأليم والقاتل هو وابنته وابنه، وذلك أثناء سفرة للعاصمة الرياض قادمًا من رفحاء.

وقال أحد أصدقاء الشمري منيف الدليمي إن خبر وفاة صديقه محمد الشمري أصابه كالصاعقة، لأنه شخص محبوب من الجميع، بالإضافة إلى تمتعه بأخلاق عالية ورفيعة، ويتواصل مع الجميع بصدر رحب وابتسامة كبيرة.

وعبر صديقه عن بالغ حزنه وألمه الكبير لوفاة صديقه نتيجة تعرضه لحادث مروري مروع وهو مسافر إلى الرياض مع أفراد أسرته.