عاجل بدأ التوزيعات النقدية باكتتاب النايفات للتمويل بنسة 7.5% بالربع الثاني والثالث 1443

إن شركة النايفات للتمويل هي الأفضل بين شركات التمويل المختلفة، وهذا يدفع العديد من الأفراد والمؤسسات متابعة مختلف تفاصيل الاكتتاب للشركة أول بأول، واليوم قد بدأ التوزيعات النقدية باكتتاب النايفات للتمويل على أن يتم توزيع 75 مليون ريال سعودي في كلًا من الربع الثاني والثالث ب 2021.

التوزيعات النقدية باكتتاب النايفات للتمويل

لقد بدأ اليوم توزيع 7.5 % من أسهم النايفات على كلًا من الربعين الثاني والثالث والتي تم تحديدها في الـ 9 من ديسمبر 2021 وفي الـ 16 من ديسمبر، وبالتالي فإنه سوف يكون بسعر 0.75 ريال للسهم، وبعد أن تم تداول الأسهم في الـ 21 من نوفمبر فإن قيمة الحصة في الأسهم 34 ريال سعودي، وهذا يعني أن الطرح الذي قامت به الشركة في الاكتتاب يصل إلى 35% من رأس المال الأساسي للشركة.

شركة النايفات للتمويل

تقدم الشركة التمويل إلى كلًا من الأفراد والمؤسسات المختلفة، كما أنها تسهل طرق الدفع للحاصلين على التمويل من خلال تقديم العديد من طرق الدفع المختلفة، وفترة السداد هي الأطوال مقارنة بالشركات التمويلية المختلفة حيث أن فترات السداد تصل إلى 5 سنوات.

إن الشركة مرخصة هذا بالإضافة إلى أنها تتبع الشروط والأحكام التي تم تحديدها من قبل البنك المركزي، ومن ضمن البنوك المستملة إلى اكتتاب النايفات والتي تم تحديدها من قبل شركة النايفات فإنها البنك السعودي البريطاني، والمصرف الراجحي، وبنك الرياض والبنك الأهلي.

النايفات للتمويل

تقوم الشركة بتقديم العديد من صور التمويل المختلفة منذ أن تم تأسيسها في 2002 لتكون التمويلات المقدمة متناسبة مع الجميع فيتم تقديم أفضل الحلول، ومن ضمن صور التمويل التي يتم تقديمها من قبل الشركة تمويل الائتمان، وتمويل الاستهلاكي، وتمويل الإيجاري، وتمويل بطاقة الائتمان، وتمويل خاص بالشركات الصغيرة والمتوسطة.

إن شركات النايفات للتمويل تعتبر من أكبر الشركات؛ لهذا السبب يتم متابعة الأخبار الخاصة بالاكتتاب بها أول بأول، ولقد زاد معدل البحث اليوم عنها بعد بدأ صرف عائد اكتتاب النايفات، فإنها تقدم العديد من التسهيلات للمواطنين الحصول على التمويلات التي يحتاج إليها مع اطول فترة سداد وأفضل الحلول للمؤسسات والأفراد بالمملكة العربية السعودية.