قرارات نادي النصر اليوم بإعادة تشكيل اللجان وتعين نائب رئيس النادي

قرارات نادي النصر اليوم الأربعاء 15 ديسمبر 2021 تم إعلانها عبر الموقع الرسمي للنادي على تويتر، وتتمثل القرارات الجديدة تعيين نائب رئيس النادي وتشكيل مجموعة من اللجان، حيث قرر أصفر الرياض تولي المهندس عبد الله بن عبد الرحمن العمراني منصب رئيس نادي النصر السعودي، كما تضمن قرارات النادي تشكيل اللجنة التنفيذية  ولجنة المراجعة والمخاطر ولجنة المكافآت والترشحات ولجنة التسويق والاستثمار.

قرارات نادي النصر بتشكيل اللجان

كما ذكرنا في المقدمة أن قرارات نادي النصر تضمن تشكل عدة لجان تتمثل فيما يلي:

  1. تشكيل اللجنة التنفيذية: تضم اللجنة كل من رئيس نادي النصر “مسلي آل معمر” وعبد الرحمن الغبين وكذلك عبد المحسن السديري.
  2. تشكيل لجنة التسويق والاستثمار: تضم كل من ” معتز المزروع و تركي المشيقح و نواف النهاري وأحمد المشهدي و فيصل أبو ساق”.
  3. تشكيل لجنة المكافآت والترشحات: شمل القرار ضم مسلي آل معمر، ونائي رئيس النادي، وتركي العبد الكريم، وخالد الشارخ.
  4. تشكيل لجنة المراجعة والمخاطر: تكونت فقط من محمد الشتوي وعبد العزيز العمراني.

قرارات التعيين بنادي النصر

بعد تولي مارسيلو سالازار البرازيلي مهمة تدريب فريق النصر مؤقتا بعدما تم إقالة بيدرو إيمانويل قبل تعاقد إدارة النادي مع ميجيل أنخيل روسو الأرجنتيني، صرح نادي النصر اليوم بتعيين  في منصب مدير عام للفريق الأول لكرة القدم.

كما تم إصدار قرار تكليف قوران فوسيفتش في منصب رئيس للكشافين لحين إصدار التشكيل النهائي وكذلك تم تعينه كمدير رياضي للفريق.

موعد مباراة الهلال والنصر

يوم الخميس الموافق 16 من ديسمبر 2021 سيتم عقد مباراة قوية بين نادي النصر ونادي الهلال وستقام المباراة على أرض ملعب الملك فهد الدولي، وتقام المباراة لحساب ديربي الرياض الذي تم تأجيله منذ االجولة رقم 8 لدوري المحترفين.

كما يضع نادي النصر آمال كبيرة على المدير الفني ميجيل أنخيل روسو في الانتصال على الهلال وفك شفرتهم، حيث أن هناك مرارة يشعر بها النصر لخسارته الكبيرة في بطولة النصف نهائي من كأس آسيا.

ويحتل نادي الهلال على سلم ترتيب الدوري بكأس الأمير محمد بن سلمان المركز الرابع، وبلغ رصيده حينها واحد وعشرون نقطة حصل عليها من إحدى عشر مباراة، حيث تصدر الترتيب فريق الاتحاد، بينما يأتي نادي النصر في المركز السابع مترنحا يملك فقط 17 نقطة، لهذا يأمل النصر الفوز غدا والحصول على الثلاث نقاط.