شركة تطوير للخدمات التعليمية تعلن عن وظائف شاغرة إدارية وتقنية بالرياض

أصدرت شركة تطوير الخدمات التعليمية إعلان عن وجود وظائف إدارية وتقنية وهذا عبر موقعها الرسمي على لينكد إن لخدمات التوظيف، وقد حددت الشركة عدد أربعة وظائف فقط، ولم يتم تحديد موعد انتهاء التقديم على تلك الوظائف ولكن بينت الشركة خلال موقعها المسميات الوظيفية المتاحة والشروط والضوابط الموضوعة لكل من هذه الوظائف من حيث الخيرة والمؤهل والتخصص وغيرها، وسنتناول خلال مقال اليوم شروط تلك الوظائف على حدة وروابط التقديم المتاحة لكل وظيفة.

وظائف شركة تطوير للخدمات التعليمية

كما ذكرنا أن شركة تطوير للخدمات التعليمية أعلنت فقط عن أربع وظائف منها إداري ومنها تقني، وهذه الوظائف متاحة للجنسين وهناك بعض الشروط العامة لكل وظيفة وبعض الشروط الخاصة التي يتم الإطلاع عليها عند التقديم، وهذه الوظائف الأربعة تتمثل في المسميات الوظيفية التالية:

  • أخصائي إدارة مواهب.
  • مدير البنية التحتية.
  • مطور دوت نت.
  • مدير الميزانية والتكاليف بالشركة.

شروط القبول في وظائف شركة تطوير

لكل وظيفة من الأربع وظائف الشاغرة شروط مختلفة من حيث المؤهل وعدد سنوات الخبرة للعمل في نفس المجال أو مجال مشابه، وفيما يلي شروط تقديم كل وظيفة على حدة:

  1. وظيفة أخصائي إدارة مواهب تشترط الشركة امتلاكه خبره لا تقل عن ثلاثة أعوام في أي مجال مشابه، لا بد أن يكون حاصل على درجة بكالوريوس أو ماجستير في الموارد البشرية أو ما يعادلها.
  2. وظيفة مدير البنية التحتية تتطلب خبرة 6 سنوات أو أكثر وامتلاك درجة بكالوريوس في تخصص تقنية المعلومات أو ما يعادله.
  3. وظيفة مطور دوت نت تتطلب خبرة سنة أو أكثر في استخدام NET framework، وبكالوريوس في أيا من علوم الحاسب أو هندسة برمجيات أو ما يعادلهما.
  4. وظيفة مدير الميزانية والتكاليف بالشركة تتطلب خبرة 8 سنوات في قسم الموازنة والتكاليف وبكالوريوس في الإدارة المالية أو مجال المحاسبة أو ما يعادلهما.

رابط التقديم على وظائف شركة تطوير

يتم التقديم على الوظائف الشاغرة في شركة تطوير للخدمات التعليمية في الرياض من خلال موقع لينكد إن لهذا لا بد من امتلاك حساب على الموقع أولا أو إنشاء حساب جديد، وهناك بعض الشروط الأخرى والوصف الوظيفي لكل وظيفة منهم للاطلاع عليها يتم الدخول إلى الروابط التالية:

رابط التقديم على وظيفة أخصائي إدارة مواهب

رابط التقديم على وظيفة مدير البنية التحتية

رابط التقديم على وظيفة مطور دوت نت

رابط التقديم على وظيفة مدير الميزانية والتكاليف