انطلاق سيارة نيسان جوك 2022 بمميزات ووسائل أمان فريدة

سيارة نيسان جوك 2022 تم إطلاقها من قبل شركة نيسان التابعة لكروس أوفر، وتعد سيارة غير عادية ذات طابع خاص بها، وذلك مقارنة بالمنافسين لها في السوق حيث تتميز بتصميم جذاب ومميز بصورة كبيرة ، وهي تبدو شبابية وخاصة للنساء لأن تصميمها مناسب لهن، وهذه السيارة تتنافس مع عدد كبير من السيارات من خلال تصميمها الذي يتناسب مع فئات كثيرة، ويوجد بها العديد من وسائل الأمان والكماليات، وهذا الجيل من السيارات تم تصميمه بشكل مميز ومطور عن الأجيال السابقة بصورة واضحة.

تعرف على سيارة نيسان جوك 2022

تم إنشاء هذه السيارة في اليابان وتم تصنيفها ك كروس اوفر، وتم تطويرها وتصميمها في بريطانيا بصورة كاملة، ويتم تصدير هذه السيارة في مصر من خلال توكيل نيسان موتور ايجيبت، وتم تقديم السيارة في مصر بثلاثة فئات، حيث يكون سعرها لأول فئة حوالي 357 ألف جنية مصري وصولاً لسعر  398 ألف جنية وذلك الفئة الأعلى، وتصميمها غير تقليدي وجذاب في السوق المصري.

وبالنسبة للجيل الموجود في الوقت الحاضر هو الجيل الثاني، وذلك لأن الجيل الأول تم إنتاجه والبدء فيه سنة 2010  ويليه الجيل الثاني والذي بدأ إنتاجه في سنة 2019 ، وهذا الجيل متوفر لي الوقت الحالي في السوق المصري، وقامت السيارة بتحقيق نجاح كبير جداً.

توقعات شركة نيسان لسيارة نيسان جوك 2022

قامت الشركة بتوقع عمليات البيع في الجيل الأول أنه سيكون حوالي 1300  سيارة في الشهر الواحد، إذ تتفاجأ الشركة ببيع معدل كبير جداً في الشهر الواحد وهو حوالي 20  ألف سيارة في الشهر الواحد، وهذا المعدل يعد أكبر معدل لبيع سيارة حديثة في السوق، وفي مصر كانت سيارة نيسان جوك تتنافس مع العديد من السيارات الأخرى مثل ستروين سي 3  وفيات 500x وهذا يجعل السيارة متميزة بجانبهم لصورة كبيرة.

ما هي وسائل الأمان والسلامة في السيارة

يتم تقديم السيارة مع وسائل كثيرة جداً من الأمان والتي تتمثل في ABS وEBD وESP  ووجود ستة وسائد هوائية وأيضاً مساعد الفرامل إلكتروني، ويوجد بها كاميرا خلفية ويوجد بها مثبت السرعة أيضاً.