القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي رابط وشروط التقديم على وظائف قوات الأمن الدبلوماسي 1443 للنساء عبر أبشر

فتح باب القبول والتسجيل لوظائف القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي 1443-2021 للنساء، حيث أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي في وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، عن توفر وظائف عسكرية نسائية 1443 برتبة جندي في القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي، لذلك نستعرض لكم موعد التسجيل، ورابط وشروط التقديم على وظائف الأمن الدبلوماسي 1443.

القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي

سيبدأ استقبال طلبات التوظيف على قوات الأمن الدبلوماسي الخاصة للنساء في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، صباح اليوم الأحد 13نوفمبر 2021 الموافق 9 ربيع الثاني 1443، وذلك على منصة أبشر للتوظيف، التابعة لوزارة الداخلية السعودية، وسيتم قبول الطلبات بعد التأكد من توافق الشروط اللازمة للالتحاق بوظائف القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي.

"فتح

يتساءل الكثير من الراغبين بالتقديم والتسجيل على الوظائف الخاصة للأمن الدبلوماسي 1443، عن سلم رواتب قوات الأمن الدبلوماسي، وكم راتب الجندي في قوات الأمن، وبناء على سلم رواتب العسكريين المعمول به في جميع القطاعات العسكرية يبدأ راتب الجندي من 3220 ريال على الدرجة الأولى ويصل حتى 5040 ريال.

رابط تقديم القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي 1443 نساء

على الراغبات بالالتحاق في وظائف الأمن الدبلوماسي 1443 جندي نساء، الدخول إلى منصة أبشر للتوظيف، و الاطلاع على جميع التفاصيل الخاصة بالوظائف والتخصصات، ويتوجب على المتقدمات إدخال جميع البيانات المطلوبة بشكل دقيق وصحيح مع التأكد من كافة المعلومات المسجلة قبل إرسال الطلب.

شروط الأمن الخاصة الدبلوماسي للنساء

وضعت وزارة الداخلية السعودية الشروط التي يتم من خلالها توظيف النساء في الوظائف العسكرية، وهي كما نوردها لكم بالسطور التالية:

  1. سعودية الجنسية الأصل والمنشأ.
  2. لا يقل عمرها 21 سنه ولا يزيد عن أربعين عام.
  3. ألا تكون متزوجة غير سعودي.
  4. المؤهلات المعتمدة تبدأ من شهادة الثانوية العامة فأعلى.
  5. ضرورة تصديق الشهادات الصادرة من خارج المملكة في وزارة التعليم.
  6. حسنة السيرة والسلوك.
  7. غير محكوم عليها مسبقا في أي قضية تمس الشرف و الأمانة.
  8. أن تمتلك هوية وطنية سارية الصلاحية.
  9. لم يسبق لها التعيين في وظائف الخدمة العسكرية أو تم إنهاء خدماتها لأي سبب.
  10. اجتياز جميع اختبارات القبول.
  11. انتظار نتائج القبول المبدئي في الوظائف العسكرية النسائية 1443.