بالفيديو صدق أو لا تصدق “وظيفة نائم محترف مقابل أجر 600$” لا تفوت الفرصة واسترخي الآن

من الأخبار الطريفة التي تدولها عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي صباح اليوم، هي وظيفة نائم محترف مقابل أجر 600$ ولاقي هذا الخبر اهتماماً كبيراً من قبل محبي النوم، وقد تم تداول الخبر من خلال قناة روتانا خليجية عبر برنامج سيدتي، وآثار هذا الخبر فضول الكثير من الأفراد في الوطن العربي، وبدأ هؤلاء الأشخاص بالتأكد من أن الخبر المتداول صحيح أم لا، وسنوافيكم بكافة تفاصيل الخبر ومدي مصداقيته من خلال السطور القادمة، فتابعونا.

تفاصيل خبر وظيفة نائم محترف مقابل أجر 600$

وظيفة نائم محترف مقابل أجر 600$ ربما ينظر الكثير إلى هذا الخبر على أنه فكاهة يتم تداولها بين الأصدقاء مع بعضهم البعض، ولكن الآن لم يعد خيال بل هو حقيقة، حيث أعلن برنامج سيدتي اليوم عن وظيفة لشخص محترف النوم، بمقابل مادي كبير، وذلك من أجل إتمام بعض الأبحاث المتعلقة بالنوم ومعرفة خصائصه.

وجاء الإعلان عن الخبر كما يلي من قبل مذيعين البرنامج:

” وظيفة نائم محترف مقابل أجر 600 دولار”

تعرف على أغرب الوظائف في العالم

هناك العديد من الوظائف الغير مألوفة لدي الكثير من الأشخاص، وإليكم بعض من تلك الوظائف:

وظيفة دافع الركاب

تمتلك اليابان شبكة من أحدث شبكات السكك الحديدية في العالم، وكما نعلم أن اليابان من الدول التي تمتلك كثافة سكانية كبيرة جداً، وبالتالي تواجه مشكلة تكدس السكان داخل القطارات وقت الذروة، ونظراً لتطور تلك الشبكة ومع تكدس السكان قد يعيق هذا الأمر حركة القطار ويمنعه من السير، وللتغلب على هذا الأمر تم تعيين العمال المختصين بدفع الركاب من باب القطار إلى داخله، حتى يتم الغلق بشكل سليم ويتحرك القطار.

وظيفة تحديد جنس الكتكوت

تُعد وظيفة تحديد جنس الكتكوت من أصعب الوظائف التي لا يتقنها إلا القليل من الأشخاص حول العالم، ويعمل هؤلاء الأشخاص داخل مزارع الدجاج لتحديد الجنس، وتصل رواتبهم إلى 60000 دولار في العام الواحد.

وظيفة متذوق الشاي

يقوم العامل في تلك الوظيفة بتذوق عبوات الشاي المنتجة من قبل الشركات المختلفة، وذلك للتأكد من جودتها قبل طرحها في الأسواق.