رابط حجز تذاكر مهرجان rush للألعاب الإلكترونية وجدول فعاليات اليوم الثاني

استقبل مقر فعاليات مهرجان rush مئات الآلاف من محبي الألعاب الإلكترونية من فئة الشباب والأطفال و القيمزر،حيث انطلقت برامج اليوم الأول من النسخة الثانية من مهرجان RUSH ضمن موسم الرياض 2021، حيث تقام هذه الفعالية لمدة 5 أيام متتالية بداية من اليوم الجمعة 22 أكتوبر 2021 وحتى يوم الثلاثاء 26 أكتوبر، حيث تم تنظيم عدد من الفعاليات والتي تضم العديد من الفرق الأجنبية من مختلف دول العالم، والعديد من المسابقات والجوائز المالية الضخمة، نستعرض معكم أعزائنا في هذا المقال رابط حجز تذاكر مهرجان rush للألعاب الإلكترونية وجدول فعاليات اليوم الثاني  .

مهرجان rush للألعاب الإلكترونية

أعلن الحساب الرسمي لموسم الرياض على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، انطلاق فعاليات اليوم الأول من مهرجان الألعاب الإلكترونية والذي ينظم العديد من البطولات العالمية للقيمزر حيث يسعى المهرجان لتقديم الجديد من التقنيات في مجال الألعاب الإلكترونية لعرضها وتجربتها للجمهور  و توفير التجارب الفريدة العالمية الذي يستهدف الأطفال من عمر الست سنوات وأكبر .

بإمكان الجميع من المشاركين في مهرجان رش من الزوار في مسابقة الألعاب الإلكترونية الفوز بإحدى الجوائز المقدمة ضمن البطولات التي سيتم اللعب عليها مع أفضل القيمزر في السعودية والعالم بإشراف لجنة تحكيم من المحكمين على المستوى العالمي، حيث تصل قيمة الجوائز إلى سبعون ألف ريال لكل فائز .

جدول فعاليات اليوم الثاني لـ RUSH

سيتم تنظيم عدد من الفعاليات على مدى الخمس الأيام لمهرجان RUSH ومنها تنظيم بطولة ببجي موبايل للمرة الأولى على مستوى الشرق الأوسط في الرياض بعد تنظيمها سابقا في لوس أنجلوس، حيث سيشارك في البطولة ستة عشر فريق من مختلف دول العالم، وتنظيم فعالية الأوف لاين وذلك بحضور أربعة عشر ألف لاعب تم تدريبهم وتأهيلهم لهذه الفعالية العالمية للتنافس على جوائز مالية مجزية .

حيث يغرد يوميا حساب موسم الرياض بجدول الفعاليات لكل يوم بيومه، كل ما عليكم متابعة الحساب للتعرف على الفعاليات التي يتم تنظيمها  من مسابقات أو اللقاء بالمؤثرين من شخصيات الألعاب الإلكترونية.

جدول فعاليات مهرجان rush اليوم الثاني

رابط حجز تذاكر مهرجان rush

تتفاوت أسعار تذاكر الدخول إلى مهرجان الألعاب الإلكترونية رش حيث بإمكان الحجز ليوم واحد أو حجز تذاكر الخمس الأيام لحضور كافة الفعاليات، حيث بإمكان حجز تذاكر مهرجان rush من خلال موقع تكيتس الرياض، وجاءت أسعار تذاكر مهرجان الألعاب النارية شاملة الضريبة المضافة على النحو التالي:

  • تذكرة دخول 5 أيام 200 ريال .
  • قيمة تذكرة دخول 5 أيام عبر  المسار السريع 400 ريال .
  • تذكرة يوم واحد  50 ريال .
  • قيمة تذكرة يوم واحد  عبر المسار السريع 100 ريال .