أقوى عروض اكسترا للجوالات والالكترونيات على مختلف المنتجات

تعتبر من أقوى وأهم العروض التي تتم على الجوالات الإلكترونيات في المملكة العربية السعودية، والمميز أن عروض اكسترا للجوالات والالكترونيات في جميع المتاجر بالسعودية، حيث أن شركة اكسترا تعتبر من أقوى الشركات في مجال التجارة الإلكترونية وعلى الرغم من تأسيسها منذ 2003 إلا أنها تعتبر الأفضل في هذا المجال حيث أنها تقوم بتوفير جميع المنتجات والأجهزة الإلكترونية المختلفة.

عروض اكسترا للجوالات والالكترونيات

لقد تم عمل عروض على مختلف المنتجات التي توجد في أسواق اكسترا الإلكترونية في مختلف الفروع بالسعودية، والعروض تصل إلى 70% وتعتبر بمثابة فرصة جيدة بالنسبة إلى جميع الذين يرغبون شراء الأجهزة الإلكترونية والجوالات، وتتمثل هذه العروض فيما يلي:

  • آبل آيفون 13 برو ماكس ذا مساحة بسعر 7699 ريال.
  • آبل آيفون 12 ذا سعة 128 جيجا بسعر 3499 ريال.
  • وآبل آيفون 13 برو ذا سعة 256 جيجا بسعر 5199 ريال.
  • آبل أيفون 12 برو ماكس ذا سعة 128 جيجا بسعر 4599 ريال.
  • هاتف هواوي نوفا 7 آي بسعر 1149 ريال.
  • أبو إي 94 ذات سعة 128 جيجا بسعر 1199 ريال.
  • فيفو واي 53 إس ذا 128 جيجا بسعر 1149 ريال.
  • سامسونج جلاكسي أيه 22 بسعر 775 ريال.

وغيرها من العروض المميزة على مختلف أنواع الجولات ومختلف الماركات، والخصومات والعروض تصل إلى 70% على الجوالات وعلى الأجهزة الكهربائية.

رابط الحصول على العروض من موقع أكسترا

يمكنك الآن الحصول على أقوى عروض اكسترا للجوالات والالكترونيات التي يتم تقديمها بشكل إلكتروني بدون أن تضطر الذهاب إلى أي مكان، وذلك من خلال الدخول على موقع إكسترا وطلب ما ترغب به وسوف يتم شحنه إليك على الفور، وذلك من خلال تسجيل الدخول على الموقع وإضافة البيانات الخاصة بك وكلمة المرور للتسجيل.

ثم تقوم بتحديد المنتج الذي ترغب الحصول عليها وتقوم بإضافة المنتج أو العرض إلى العربة، وبعدها قم بإضافة العنوان بدقة ومختلف البيانات المطلوبة ليتم توصيل الطلب إلى العنوان الذي قمت بإضافته، وبعدها قم بتحديد الطريقة التي سوف تقوم بالتسديد بها ويمكنك أن تقوم بالتسديد من خلال مستر كارد أو فيزا أو سداد، وبعدها قم بالضغط على إتمام العملية وسوف يتم تأكيد الطلب.

احرص على الاستفادة من عروض اكسترا للجوالات والالكترونيات التي تم طرحها والتي توفر لك الكثير بجانب الحصول على الهاتف وعلى الأجهزة التي تحتاج إليها.