بالفيديو حقيقة زراعة البيض الصين تثير الجدل على السوشيال ميديا بفيديو جديد مزيف

حقيقة زراعة البيض الصين كانت الأكثر حديثًا وانتشارًا، حيث إنه منذ ساعات نشر فيديو لرجل صيني يزرع البيض ويقطفه وفيديو آخر لامرأة تجمع البيض بعد أن ازداد حجمه على جميع منصات التواصل الاجتماعي، مما أثار جدلا واسعًا حول ما يخص كيف حدثت زراعة هذا البيض على الرغم من أن العقول ترفض هذه الفكرة اللا منطقية.

حقيقة زراعة البيض الصين

  • بمجرد نشر الرجل الصيني الفيديو وهو يكسر البيض الذي زرعه، وأقنع الناس وأوهمهم أنه فعليًا تتم زراعة البيض في الصين والهند انتشر هذا الفيديو على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وحقق نسب مشاهدات عالية وصلت إلى الملايين، وبالتالي وصل إلى عدد لا يستهان به من الأشخاص.
  • حيث إنه ظهر في الفيديو وهو يجمع البيض من الأشجار ويكسره وهو عالق في الشجرة، مما جعل الكثيرين يصدقونه.
  • لكن المنطقي أن البيض تنتجه الدواجن فقط، ومن خلال العقل والواقع لا يمكن أن يزرع البيض، لأن مصدره الوحيد والأساسي هو الدواجن ولا تتم زراعة البيض وتربيته، وفي الحقيقة فإن هذا الفيديو خدعة.

تفاصيل حقيقة زراعة البيض الصين

  • فور نشر المرأة الهندية فيديو زراعتها البيض وجنيها محصول البيض بعد كبر حجمه قام الكثيرون بتصديقها، وعند نشر الكثيرين هذا الفيديو على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ومشاركته، كان سيزيد عدد الأشخاص المصدقين لهذا الفيديو.
  • وبسبب التقدم الصناعي الكبير للصين بحث جميع الأشخاص عن حقيقة زراعة البيض في الصين، والأكثر من ذلك أن الكثيرين ظلوا يبحثون عن طريقة زراعة البيض.
  • وتبعًا لما نشأت عليه الطبيعة البشرية وتصور العقل البشري فإنه لا يزرع البيض أبدًا ولا يمكن القيام بتربيته، ويكون ذلك مجرد أوهام وخدع وأفكار كاذبة لجمع أكبر قدر من المشاهدات.

حقيقة زراعة البيض الصين لم يستطع الكثيرون تأكيدها بعدما انتشر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشاب صيني يقوم بزرع البيض وقطفه من أغصان شجرة حجمها صغير، ومن ثم قام بتكسيره ليؤكد أنه بيض حقيقي وليس مزيفًا، بل الأكثر غرابة أن هناك أشخاصًا كثيرين صدقوا هذه الخدعة، متناسين حقيقة إنتاج البيض وهي الدواجن فقط.