تعرف على حقيقة زراعة البيض وما إذا كان خدعة للحصول على مشاهدات أم حقيقة فعلية

حقيقة زراعة البيض في الفترة الأخيرة انتشر فيديو على الإنترنت ادعاء صيني باستطاعته علي زراعة البيض ويظهر الشخص في الفيديو بقطف البيض من الشجرة وكسرة ليثبت خدعته واستطاع ذلك الفيديو أن يحصد مشاهدات عالية ولكن ما فعله الشخص شيء غير منطقي تصديقه وكثر البحث على الإنترنت عن طريقة زراعة البيض.

حقيقة زراعة البيض

  • بعد مشاهدة الفيديو اتجه كثير من الناس بالبحث عن زراعة البيض فالبعض صدقوا ذلك الفيديو وكلام الشخص الصيني وبسبب الانتشار الكبير الذي حققه الفيديو.
  •  يجب أن نظهر حقيقة الفيديو والعقل والمنطق يؤكد أنه لا يوجد زراعة البيض لان البيض مصدره الدجاج ولا يمكن زراعته وان ما قام به الشخص في الفيديو وهو يقطف البيض  من الشجر هو ليس بيض ولكن هو باذنجان ابيض في بداية زراعته.
  •  وان ما قام به صاحب الفيديو ليخدع المشاهد قام بلصق البيض في ورق الشجر بدل الثمار ثم صور أنه يقوم بقطفه وكأنه بيض حقيقي وان تصديق كثير من الناس لمثل تلك الفيديوهات فهو دليل على انحدار التعليم وكثرة الجهل.
  • وبسبب التقدم الهائل للصناعة في الصين واحترافية الفيديو جعل الكثير يتجه إلى البحث عن زراعة البيض وأيضًا البحث عن طرق زراعته.
  •  ويستحيل وجود أي شيء من ذلك منذ أن خلق الله الإنسان فالبيض معروف مصدرة ولا يمكن زراعته مهما وصل الإنسان للتقدم سواء كان في الزراعة أو الصناعة.
  • ويجب على الشخص أعماله عقله عند مشاهدة تلك الفيديوهات الغير منطقية القائمة على  الخدعة وإظهار الشخص مهارته في الخداع واستطاع الرجل الصيني أن يخدع الكثيرين بأنه قام بزراعة البيض بل  ووصل الأمر إلى تصديق الكثيرين له و أرادوا تطبيق ذلك ويريدون معرفة الطريقة حتى يقومون بزراعة البيض مثل ما قام به الرجل.

ويجب أن عليك كمشاهد أن تتبع الخطوات العلمية والقوانين قبل الحكم بمجرد المشاهدة، فمن أين نعلم بأن البيض مصدره غير الدجاجة، وكيف يكون مزروعا وهو ليس بنبات، وإنما هو من الثروات الحيوانية التي مصدرها الدجاج، ومنه أيضا يتم تفقيص البيض وتكاثر الطيور.