إِلَيك رابط منحة الزوجة والابناء 2021 للاستعلام عن صرف الدفعة الجديدة عبر موقع وزارة الشؤون wcsg.sa.gov.ly

ننشر لكم رابط منظومة منحة الزوجة والابناء 2021، والتي تقدمها الحكومة الليبية لفئة معينة من المواطنين المستفيدين. وذلك بهدف تقديم العون لهم ومساندتهم في مواجهة الظروف المعيشية. وفي السياق ذاته خصصت وزارة الشؤون الإجتماعية مبلغ مالي يصرف للأسر المستفيدة من منحة الزوجة والابناء في ليبيا. مع وضعها لعدة شروط وضوابط للتقديم والحصول عليها بشكل شهري.

منحة الزوجة والابناء 2021

أعلن السيد “”عبدالحميد الدبيبة” رئيس حكومة الوحدة الوطنية. عن تخصيص مبلغ مالي يصرف للمستفيدين من منحة الزوجة والابناء 2021. والذي يصل لـ 2 مليار و 250 مليون دينار، وذلك لوزارة الشؤون الإجتماعية المكلفة بصرف علاوة الزوجة والأبناء. حيث جاء هذا الدعم من الحكومة والمقرر صرفه عن شهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر القادم. وفي وقت سابق عقد رئيس الوزارء السيد عبدالحميد الدبيبة، اجتماعًا عامًا وأشار خلاله بتسييل مليار و75 مليون دينار ليبي لحساب وزارة الشئون الإجتماعية بهدف صرف منحة الزوجة والأبناء للمستحقين.

وفي السياق ذاته كانت الحكومة الليبية قد شرعت في وقت سابق منذ شهر مايو الماضي. بصرف منحة الزوجة والأبناء إلى المستفيدين من الدعم عبر فروع المصارف بالبلاد. وتحديد في مصرف أمان ومصرف التجاري الوطني.

وفي هذا الصدد أوضحت وزارة الشؤون الإجتماعية الليبية أن الحكومة الوطنية تسعى بشكل دائم لمعاونة المواطنين على توفير الدعم الكافي لهم. وذلك بتقديم منحة الزوجة والأبناء التي تبدأ من سن 18 عام فما فوق.

رابط منحة الزوجة والابناء 2021 للاستعلام عن صرف الدفعة الجديدة عبر موقع وزارة الشؤون wcsg.sa.gov.ly
رابط منحة الزوجة والابناء 2021 للاستعلام عن صرف الدفعة الجديدة عبر موقع وزارة الشؤون wcsg.sa.gov.ly

رابط منظومة منحة الزوجة والابناء 2021

أتاحت وزارة الشؤون الإجتماعية للمواطنين المقيمين في ليبيا إمكانية التسجيل في منحة الزوجة والابناء 2021 بشكل إلكتروني من خلال موقع وزارة الشؤون الإجتماعية. حيث يمكنكم الإنضمام لقائمة المستفيديم من خلال الدخول إلى رابط منظومة منحة الزوجة والابناء وإدخال البيانات الشخصية المطلوبة بشكل دقيق وتقديم طلب الحصول على المنحة. وعقب إتمام عملية الموافقة من وزارة الشؤون الإجتماعية تصل رسالة باللازم خلال المرحلة التالية. حيث تهدف منحة الزوجة والابناء 2021 إلى توفير حياة كريمة للأسرة والمواطنين في ليبيا ومعاونتهم على الظروف المعيشية التي تمر بها البلاد.