اخبار نادي النصر السعودي بعد فوز النصر على الباطن موعد المباراة القادمة ورفض مارتينيز تدريب النادي

إن نادي النصر السعودي الذي يطلق عليه الجماهير أسم العالمي، وهو من أهم نوادي كرة القدم في المملكة العربية السعودية، وبداية هذا النادي كانت في 1375 هجريًا الموافق 1955 ميلاديًا، والسبب في أنه قد حاز على هذا اللقب أنه في عام 1998 فاز في كأس السوبر الأسيوي والذي كان سبب في أن يمثل قارة آسيا في كأس العالم لأندية كرة القدم في أول مرة لهذا الكأس، ونظرًا لوجود العديد من الجمهور إلى هذا النادي فإن المواطنين يرغبون التعرف على اخبار نادي النصر السعودي .

اخبار نادي النصر السعودي وموعد المباراة القادمة

بعد مباراة بين نادي النصر والباطن فلقد تمكن من الفوز بهدف واحد لنادي النصر ولقد كان ذلك في يوم الخميس في الجولة السادسة بالنسبة إلى بطولة الدوري السعودي، ولقد تمكن من تسجيل هذا الهدف أندرسون تاليسكا ولقد كان ذلك في دقيقة الـ 33 من المباراة.

إن نتيجة هذه المباراة كانت سبب في أن يصبح فريق النصر لديه تسع نقاط، ولقد تمن من أن يصبح في المركز الخامس بالدوري السعودي، وفريق الباطن أصبح في المركز الثالث عشر وأصبح لديه خمس نقاط.

موعد المباراة القادمة لنادي النصر

بالنسبة إلى المباراة القادمة فإنها سوف تكون ضد أبها، والتي تعتبر من المباريات القوية في الدوري السعودي، وجمهور نادي النصر في انتظار المباراة، وسوف تقام في يوم 30 سبتمبر الموافق الخميس القادم، وهذه المباراة تمثل الجولة السابعة في الدوري السعودي.

والملعب سوف يتم إقامته في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز، وموعد المباراة سوف يكون في تمام الساعة 6:35 بتوقيت مكة المكرمة، و5:35 بتوقيت القاهرة، وفريق النصر يبذل الكثير من الجهد حتى يتمكن من تحقيق الفوز في المباراة القادمة.

رفض مارتينيز تدريب نادي النصر

لقد تفاوض نادي النصر مع بيدور مارتينيز وهو مدرب يوناني ليكون هو المدير الفني بالنسبة إلى فريق النصر، وفي مقابل ذلك سوف يتم تقديم راتب له يصل إلى 18 مليون ريال سعودي بشكل سنوي، ولكنه لم يوافق على هذا العرض، وكان سبب في التفاوض مع العديد من المدربين الأجانب خلال الأيام الماضية.