فيديو متداول: خالد الزعاق على الارض أثار استغراب رواد السوشيال ميديا ما قصته؟

في ظل الفيديوهات التي تنتشر ويتم تسريبها للمشاهير كل يوم على وسائل التواصل الاجتماعي، انتشر فيديو يظهر فيه خالد الزعاق على الارض جالساً في إحدى الأسواق مما أثار استغراب رواد هذه المواقع وجعل العديدين يبحثون عن هذا المقطع ويتداولون التفسيرات والتحليلات التي ربما تكون وراء هذا الفيديو الغريب والمثير للتعجب في نفس الوقت، ترى ما هي القصة وراء هذا الفيديو؟

رابط فيديو خالد الزعاق على الارض 

منذ انتشار فيديو خالد الزعاق على الارض منذ ساعات قليلة على موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام والجميع يتهافتون للحصول على هذا الفيديو خاصة مع انتشار الأقاويل والإشاعات حول مقطع الفيديو الغريب والمثير للضحك والدهشة، اطلع على فيديو خال الزعاق

تفاصيل فيديو خالد الزعاق 

ظهر خالد الزعاق في فيديو خالد الزعاق على الارض وهو يرتدي ثوباً أخضر اللون عليه شعار المملكة العربية السعودية الموجود على العلم السعودي، ويجلس على الأرض في إحدى الأسواق الشهيرة التي تحتفل هذه الفترة باليوم الوطني السعودي ومع عصا ويقوم بحركات غريبة أثارت دهشة المارة وتعالت ضحكاتهم في نفس الوقت.

ومن الواضح أن هذا الفيديو متعمد من خالد الزعاق حيث أنه يقوم بنفس الحركات أثناء قيامه بشرح الطقس في فيديوهاته على تويتر، والبعض يقول أنه قام بتوثيق إحدى فيديوهاته من داخل السوق.

من هو خالد الزعاق؟ 

لمن لا يعرف من هو خالد الزعاق هو أحد الشخصيات الهامة والمشهورة في المملكة العربية السعودية، حيث أنه باحث ودكتور في مجال علم الفلك، حيث يعد من أهم الخبراء في مجال الأحوال الجوية والأرصاد.

خالد الزعاق من مواليد عام 1971م، ولد في منطقة القصيم في المملكة، عمره الحالي هو 50 عام اعتلى خلال هذه الأعوام الكثير من المناصب والمراتب العليا والهامة في مجال الفلك، ولهذا فإنه من الشخصيات المؤثرة والفاعلة بالمملكة.

بعد أن تعرفنا على أهم تفاصيل وملابسات الفيديو الشهير الذي انتشر على مواقع التواصل يظهر فيه خالد الزعاق على الارض يتبين لنا أن الوهلة الأولى التي نرى فيها فيديو معين والانطباع الأول الذي يتبادر في الذهن ليس بالضرورة أن يكون هو التفسير الصحيح، وإنما تكون هناك ملابسات وتفاصيل كثيرة نغفل عنها قد توضح كل شيء.