الآن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني عبر موقع وزارة التربية والتعليم 2021

ينتظر طلاب الثانوية العامة للملاحق ظهور النتيجة بعد ساعات قليلة حيث يؤكد الدكتور طارق شوقي  أن النتيجة سوف تظهر مباشرة فور اعتمادها على الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم للنتيجة، فطلاب الدور الثاني الذي بلغ عددهم حوالي 145 ألف طالب بالشعبتين العلمية والأدبية  و يستطيع جميع الطلاب معرفة مجموعه في الثانوية وبعد الإعلان عن النتيجة سوف يتم فتح باب التنسيق لطلاب الدور الثاني على موقع التنسيق الخاص بالوزارة وفي هذا التقرير سوف نتعرف على رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني عبر موقع وزارة التربية والتعليم 2021.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني
الآن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني عبر موقع وزارة التربية والتعليم 2021

كما تحدث وزير التربية والتعليم  أن النتيجة قد تم تصحيحها إلكترونيا وقد تم اعتمادها من قبل الوزارة وفور اعتمادها بشكل رسمي سوف يتم رفعها على الرابط الخاص بموقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ويمكن للطلاب  الاستعلام أيضا عن النتيجة من  خلال الرابط على موقع وزارة التربية والتعليم، وسوف  تظهر اليوم النتيجة  فى تمام الساعة الثانية مساء من خلال  رقم الجلوس الخاص بالطالب.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة

  1. انتقل الى موقع الوزارة الرسمي.
  2. حدد كلمة  الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني.
  3. ورقم الجلوس الخاص بك.
  4. واضغط على  عرض النتيجة.
  5. سوف يتم عرض درجات كل مادة على  حده والمجموع الكلي والنسبة المئوية.

رابط موقع التظلمات الدور الثاني

سوف يتم فتح باب التسجيل الإلكتروني للتظلمات عن  نتيجة الثانوية العامة  الدور الثاني بعد  اعتماد النتيجة مباشرة كبر وزير التربية والتعليم طارق شوقي وقد كانت خدمة التظلمات اليدوية للناجحين في الدور الأول كانت يتم دفع رسوم لها تبلغ 300 جنيه مصري لكل ماده يريد مراجعتها ويمكن الدخول على رابط التظلمات على موقع التظلمات نتيجة الدور الثاني.

رابط موقع التنسيق لطلاب المرحلة الثالثة الدور الثاني

سوف يستمر التقديم لفترة تصل إلى ثلاث أيام حد أدني لمجموعة درجات 50 % من الناجحين في الدور الأول والثاني وعقب المشرف مكتب التنسيق أنه سيتم تسجيل الرغبات ضمن المرحلة الثالثة للناجحين في الدور الثاني.