القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2023 تردد قناة بين سبورت بريميوم beIN Sports HD

يستعد فريق ليفربول الانجليزي في هذا التوقيت لخوض منافسة قوية ضد نظيره فريق ريال مدريد الأسباني، وهي المواجهة التي تقام في إطار منافسات ذهاب دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي يسعى من خلالها كلا الطرفين إلى إقتناص الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تقام المواجهة المرتقبة بين الفريقين مساء يوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر فبراير 2023، على أن يعلن حكم المباراة صافرة بداية أحداث اللقاء بين الطرفين في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، واي تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وقد كانت لجنة الحكام بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” قد أعلنت رسميا عن إدارة مواجهة ليفربول وريال مدريد فى ذهاب دور الـ16 الخاصة ببطولة دورى ابطال أوروبا وذلك إلى الحكم الروماني استفان كوفاكس، فقد كان فريق  ليفربول الإنجليزي قد تأهل مباشرة إلى دور الستة عشر من منافسات البطولة وذلك في المركز الثاني بالمجموعة الأولى برصيد 15 نقطة، ليتواجد بفارق الأهداف عن فريق نابولي الإيطالي صاحب الصدارة، حيث كان فريق ليفربول قد تمكن من تحقيق 5 انتصارات في منافسات المجموعات وتعرَّض لخسارة وحيدة أمام نابولي خلال مشواره بدوري المجموعات.

فيما قد تم صعود فريق ريال مدريد الاسباني في صدارة المجموعة السادسة لدوري ابطال اوروبا. وذلك من خلال حصوله على 13 نقطة في منافسات المجموعة وذلك بفارق نقطة وحيدة عن لايبزيج الألماني.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

وقد تم تحديد عدد من القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد، في منافسات دوري أبطال أوروبا 2022/2023، فمن المقرر أن تنقل المنافسة مباشرة من خلال مجموعة قنوات بين سبورت القطرية، والتي تعتبر هي القنوات الرسمية الحاصلة على حقوق بث كافة المباريات الخاصة ببطولة دوري أبطال أوروبا، وفي جميع المسابقات التابعة للاتحاد الأوروبي بشكل عام، وبناء على ذلك يتم بث مباشر لمباراة ليفربول ضد ريال مدريد مباشرة على شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تردد قناة بين سبورت بريميوم 1 على النايل سات

تردد قناة beIN Sports 1 HD Premium الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد يختلف باختلاف المنطقة والدولة التي تعيش فيها. وبالتالي يمكن الحصول على التردد الصحيح من مزود الخدمة الفضائية الذي تستخدمه. ولكن إليك بعض الترددات الشائعة لقناة beIN Sports 1 HD:

  • التردد: 12245
  • ثم الاستقطاب: عمودي (V)
  • ثم معدل الترميز: 27500
  • بعد ذلك اكتب معامل تصحيح الخطأ: 2/3

يرجى العلم بأن هذه الترددات قابلة للتغيير وتختلف باختلاف المنطقة والدولة. ويمكن الحصول على التردد الصحيح من مزود الخدمة الفضائية الخاص بك.