مواعيد صرف مرتبات سبتمبر 2021 لجميع العاملين بالدولة

قال الدكتور محمد معيط وزير المالية بأنه تم تقديم مواعيد صرف مرتبات سبتمبر 2021، كما حدث مع مرتبات شهري أغسطس ويوليو الماضيين، مشيراً بأن ذلك يرجع إلى بدء العام المالي الجديد 2021/2022، والذي يبدأ كل عام اعتباراً من شهر يوليو.

وأضاف وزير المالية بأنه تفادياً للتزاحم على ماكينات الصراف الآلي، فقد تقرر تقسيم الموظفين على عدد من الايام، وذلك كما يحدث كل شهر منذ ظهور أزمة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) للحفاظ على التباعد بين المواطنين ومنع تفشي فيروس كورونا بينهم.

مواعيد صرف مرتبات سبتمبر 2021

قال الدكتور محمد معيط بأن الوزارة سوف تبدأ إتاحة مرتبات شهر سبتمبر اعتباراً من يوم 21 سبتمبر الجاري، على أن يتم تقسيم الموظفين في الوزارات والجهات والمصالح الحكومية على ثلاثة أيام كالتالي:-

اليوم الأول :- الثلاثاء 21 سبتمبر 2021:

سيتم إتاحة مرتبات سبتمبر في هذا اليوم للعاملين في وزارات التموين، الصحة، التضامن الاجتماعي، القوي العاملة، النقل، الاتصالات، الانتاج الحربي، الداخلية، الأوقاف، الثقافة، الاسكان، التجارة والصناعة، الآثار، البيئة، السياحة، البترول، شئون المصريين بالخارج، قطاع الأعمال العام، شئون مجلس النواب والمصالح والهيئات التابعة لها.

كذلك العاملين في مديريات الشئون الصحية، ومديريات التضامن الاجتماعي، ومديريات التموين والتجارة الداخلية، مديريات الطرق والنقل، مديريات القوي العاملة، مديريات الإسكان والمرافق في المحافظات، العاملين في المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام.

بالإضافة إلى العاملين في المجلس القومي لحقوق الانسان، المجلس الأعلى للصحافة، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، الجهاز المركزي للمحاسبات، مجلس النواب، الامانة العامة لمجلس الأمن القومي.

اليوم الثاني:- الأربعاء 22 سبتمبر 2021:

سيتم صرف المرتبات في ذلك اليوم للعاملين في الوزارات والهيئات التالية: وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وزارة التنمية المحلية، وزارة العدل، وزارة الكهرباء، وزارة التخطيط، وزارة الاستثمار، التعاون الدولي والهيئات والمصالح التابعة لهذه الوزارات، العاملين بدواوين عموم المحافظات، العاملين بمديريات التنظيم والادارة والجامعات.

كما يشمل ذلك اليوم مرتبات القضاء والنيابة العامة، هيئة النيابة الإدارية، هيئة قضايا الدولة، مجلس الدولة، هيئة الرقابة الإدارية، الهيئة العامة للرقابة المالية، المحكمة الدستورية العليا، دار الافتاء، اللجنة العليا للانتخابات، معهد الخدمات المالية، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

اليوم الثالث:- الخميس 23 سبتمبر 2021:

العاملين في وزارات التربية والتعليم، الزراعة، الموارد المائية، الخارجية، الشباب والرياضة، المالية، وكافة المصالح والهيئات التابعة لها بالإضافة إلى مديريات التربية والتعليم والزراعة والطب البيطري والشباب والرياضة بالمحافظات، الأزهر الشريف، رئاسة مجلس الوزراء، رئاسة الجمهورية، وأية جهة لم تصرف مرتباتها خلال اليومين الماضيين.