حقيقة بيع تطبيق جواكر ب 205 مليون دولار أمريكي لمؤسسة ستيل فرونت

تم بيع تطبيق جواكر  لمؤسسة ستيل فرونت الذي يملكه الشابان الأردنيان بمبلغ 205 مليون دولار أمريكي، ولكن أعلنت المؤسسة أن 74% فقط من المبلغ سيتم دفعها نقدا وباقي المبلغ على هيئة أسهم في مؤسسة ستيل فرونت بعدد  8,540,092 سهما، ويعتبر تطبيق جواكر” أوراق الشدة” هو الأكثر شهرة في الأردن والدول العربية بشكل عام.
كما يحظى التطبيق على تقييم 4.5 من 5 على متجر تطبيقات جوجل لنظام تشغيل أجهزة الأندرويد و على 4.7 على متجر تطبيقات لنظام تشغيل ال”آي أو إس”.

بيع تطبيق جواكر

بعد بيع تطبيق جواكر قالت مجموعة ستيل فرونت أن إيرادات جواكر لعام 2021م من المتوقع أن تصل إلى” 270: 310 مليون كرونة سويدية” لذا تم إصدار أسهم مباشرة قيمتها “مليار كرونة سويدية” من أجل رفع نسبة قيمة بعض الأسهم الإضافية لتمويل الصفقة وهذا بواسطة هيئة مديري مؤسسة ستيل فرونت.

من هما مؤسسا تطبيق جواكر

هناك مؤسسان لتطبيق جواكر أردنيان هما” يوسف شمعون” و”محمد الحاج حسن” حيث قاما بالتخطيط لإطلاق منصة إلكترونية منذ عام 2006م؛ تهدف إلى حل مشكلة البطالة في الأردن والوطن العربي بحيث تربط هذه المنصة أصحاب الشركات ورجال الأعمال بالشباب الباحث عن عمل.

بدأت الشركة عام 2007م وأصبحت وجهة للباحثين عمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بأكملها وليس في الأردن فقط، وبجانب توفير الشركة لفرص العمل هي أيضا تساعد الشباب في تقديم الإرشادات الوظيفية التي يحتاجون إليها.

وهذه الشركة تضمن حوالي 50 مبرمج أردني الجنسية وهي شركة أردنية 100% وتعتبر قصة نجاح بلد ومشروع استثمارى هائل للبلد.

كيفية تسجيل الدخول في تطبيق جواكر

  1. الدخول إلى رابط التطبيق من هنا.
  2. قم بإدخال بريد الإلكتروني الخاص في الخانة المخصصة له.
  3. اضغط على كلمة” ارسل التعليمات”.
  4. سيتم إرسال رسالة على بريدك تحتوي على تعليمات تفعيل البريد.

يمكن تسجيل الدخول عبر حسابك على فيس بوك.

تحميل لعبة جواكر

يمكنك الآن تحميل جاوكر والاستمتاع بها ودعوة أصدقائك لها من خلال تثبيت الرابط الخاص بها من جوجل بلاي من هنا.