رابط التسجيل في منصة أمان التونسية للحصول على منحة ال 300 دينار من وزارة الشؤون الاجتماعية

منصة أمان منحة 300 دينار التونسية التي يبحث عنها الكثير من المواطنين داخل تونس للاستفادة من تلك المنحة، خاصة بعد أن قامت وزارة الشؤون الاجتماعية بالإعلان عنها، بهدف مساعدة محدودي الدخل والأسر الفقيرة التي حدث لهم أضرار كبيرة من الإجراءات الاحترازية وغلق البلاد على أثر ظهور وانتشار فيروس كورونا الذي أثر إلى حد بعيد على الاقتصاد التونسي والعالمي بشكل العام، لذلك نقدم طريقة الاستعلام عن هذه المنحة وكيفية الحصول عليها ورابط التسجيل في منصة أمان التونسية.

منصة أمان التونسية

أعلن وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي عن بدأ التسجيل في منصة أمان للحصول على منحة ٣٠٠ دينار، على أن يتم منحها مرة واحدة للأسر الفقيرة والأكثر احتاج لهذه المنحة، حيث يستفاد منها أكثر من ٩٢٦ ألف أسرة.

كما صرح أحد المسؤولين أنه من الممكن أن يتم مد فترة التسجيل، عن الفترة المحددة وذلك بسبب الزيادة الكبيرة في عدد المواطنين الذين يرغبنا في التسجيل على هذه المنصة للحصول على المنحة، وذلك بسبب سوء الأحوال الاقتصادية في البلاد وزيادة الفقر خاصة للأسر التي فقدت مصدر دخلها، بسبب غلق البلاد من أجل منع زيادة انتشار فيروس كورونا بين المواطنين والقضاء عليه.

رابط التسجيل في منصة أمان التونسية

يبحث الكثير من المواطنين عن خطوات التسجيل في هذه المنصة للاستفادة من منحة ٣٠٠ دينار، خاصة بعد تردي الأوضاع الاقتصادية في البلاد بعد انتشار فيروس كورونا، مما أدى إلى زيادة المعاناة المادية على الفقراء ومحدودي الدخل.

لذلك يمكن للأشخاص المستفيدين من هذه المنحة من التسجيل إلكترونيا في منصة أمان من خلال الرابط التالي: http://www.amen.social.tn/ وكتابة جميع البيانات المطلوبة لكي يتم التسجيل بشكل صحيح، ولكي يتم اختياره من ضمن الأسر المستحقة للمنحة وفقا للشروط التي وضعتها وزارة الشؤون الاجتماعية.

خطوات التقديم للحصول على المنحة

من خلال موقعنا مصر مكس نقدم لكم خطوات الحصول على المنحة:

  • أولا يتم الدخول على منصة أمان.
  • ثانيا يتم ملء البيانات.
  • ثالثا نضع رمز الدولة.
  • رابعا يقوم كل فرد بكتابة ما يحتاج إليه.
  • خامسا النقر على زر تسجيل.