سعر ومواصفات هاتف هواوي نوفا 8 أهم المميزات والعيوب 2021

هاتف هواوي نوفا 8 الإصدار الجديد من هواوي بعد الإصدار السابع والذي حرصت فيه على التحديثات الكثيرة التي تعجب محبي الهواتف وخاصة من هواوي الشركة العالمية المعروفة حول العالم بما تقدمه من هواتف ذات قيمة وجودة عالية مع إمكانيات عديدة في الكاميرا مع تصميم جيد وألوان مناسبة للأذواق، مع تدعيمه لبعض التقنيات الحديثة مثل تواجد شريحتين، وتقنية 4G و5G.

مواصفات هاتف هواوي نوفا 8

بأكثر من إصدار يأتي هاتف هواوي نوفا الذي يفضله الكثير من الباحثين عن كل جديد في الهواتف من هذه النوعية الشهيرة التي تتوفر في كافة أنحاء العالم ويختلف السعر على حسب سعة الذاكرة ما بين 128جيجا بايت أو 256 جيجا بايت.

  • من مواصفات هاتف هواوي نوفا 8 أنه يأتي ليدعم شبكات الاتصال بداية من الجيل الثاني وحتى الجيل الخامس.
  • يدعم الهاتف خاصية الاتصال عن قرب NFC كما يدعم وجود شريحيتن إلا أنه لا يدعم وجود كارت ميموري لزيادة مساحة التخزين.
  • الخامات الجيدة من الزجاج أو الألمونيوم في الخلف التي صنع منها الهاتف مع لوزن الخفيف كلها ميزات جيدة تدعم أهمية الهاتف لدى المشتري.
  • شاشة الهاتف من نوع أوليد OLED ومساحتها التي لا تتجاوز 6؟57 إنش مع جودة عالية وتدعيم تحسين الشاشة في أوقات العرض أو اللعب.
  • أما عن الكاميرات فهي تأتي من الأمام بجودة 32 ميجا بيكسل، وكاميرا رباعية خلفية تختلف كل منها عن الأخرى في الدقة والسعة.
  • يدعم الهاتف تقنية الفيديو بجودة HD كما يدعم البلوتوث والواي فاي، وتحديد الموقع الجغرافي.
  • كما يدعم الهاتف مدخل USP وبطارية تدعم الشحن السريع بسعة 3800 مللي أمبير.

ألوان هاتف هواوي نوفا 8

كالعادة تتحفنا هواوي بألوان متميزة وأكثر من لون ليناسب كافة الأذواق ويأتي بأربعة الوان متميزة منها الأبيض والأزرق والأسود وهو ملك الألوان مع اللون الأخضر.

سعر هاتف نوفا 8

يصل سعر هواوي نوفا 8 في السعودية غلى 2 ألف ريال سعودي، بينما يصل سعره بالدولار إلى 550 دولار أمريكي ولهذا فإن سعره بالجنيه المصري يتجاوز الثمانية ألاف جنيه وهو من الهواتف عالية الثمن.