خطوات ضبط تردد قنوات ssc سبورت السعودية بالفيديو لمتابعة مباريات الدوري دون تشفير

من الآن أصبح يمكن للمواطنين أن يقوموا باستقبال تردد قنوات ssc سواء كان علي القمر الصناعي عرب سات أو بدر 26 شرق، وهذا من خلال ان تقوم بضبط الرسيفر علي مجموعة الترددات التي سوف نقوم بذكرها في الوقت اللاحق وتقوم تلك القنوات بنقل مباريات الدوري السعودي، دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تردد قنوات ssc الجديدة الرياضية 

سوف تقوم باستقبال تردد قنوات ssc عبر استخدامك للريموت كنترول وأيضاً من خلال أن تقوم بضبط الريسيفر علي التنصيب اليدوي وهذا عبر الترددات التالية:

القمر الصناعيعرب سات
التردد11747/12418
الاستقطابأفقي
معدل الترميز27500

قناة SSC الناقلة للدوري السعودي 

تُعد تلك القناة من القنوات المميزة التي تقوم بنقل مباريات الدوري السعودي بالكامل وذلك من خلال الحصول علي حقوق البث الخاصة بتلك البطولة من الشركة الرياضية بالمملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى ذلك فإن إدارة تلك القناة قامت بعمل عقد مع شركة MMS لكي تكون تلك الشركة لها كامل المسؤولية في عمل خطة خاصة بالإعلانات لأنها تعتبر الوكيل الوحيد الخاص بتلك القناة.

وعلاوة علي ذلك القنوات فإن القناة بجانب أنها تقدم أحد أكثر دوريات كرة القدم متعة فإنها تقوم بعمل برامج رياضية كثيرة من أجل تغطية أحداث الدوري السعودي علي مدار الأسبوع، وأيضاً الاستوديوهات التحليلية التي تكون قبل بداية كل مباراة.

والجدير بالذكر انه يمكنك أن تقوم بمتابعة مباريات الدوري السعودي وكأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين غاي منصة شاهد VIP أو شراء جهاز GO BoX.

وذلك عندما يكون لديك الرغبة في متابعة المباريات دون الحاجة إلى الاستوديو التحليلي، حيث أن الدوري السعودي يعتبر من اهم  البطولات التي يتم لعبها علي أراضي المملكة العربية السعودية.

شاهد الخطوات من هنا ⇓⇓

https://www.youtube.com/watch?v=QE-7-7o4k7w

كيفية ضبط قناة SSC سبورت السعودية

بعد أن ذكرنا تردد قنوات ssc سوف نتحدث عن طريقة ضبطها من خلال ما يلي:

  • في بداية الأمر تنقر علي زر Menu.
  • بعد ذلك تقوم بالضغط علي قائمة الإعدادات الرئيسية التي تكون موجودة في القائمة الرئيسية.
  • ثم تقوم بالنقر علي زر التنصيب الذي يكون ظاهر أمامك داخل قائمة الإعدادات.
  • بعدها تنقر علي التنصيب اليدوي.
  • تدخل بيانات التردد ومعامل الترميز وتفاصيل القناة بالكامل وتنقر علي كلمة بحث.
  • وفي النهاية تكون القناة أمامك علي التلفزيون مع مجموعة القنوات التي تكون تابعة لذلك التردد سواء أن كنت علي طبق صناعي نايل سات أو عربسات.