نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية والتي من المتوقع أن تظهر خلال الأسبوع القادم فور الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة، فمنذ انتهاء الامتحانات ومديرية التربية والتعليم بالقليوبية كانت قد أعلنت أن أعمال التصحيح والمراجعة سوف تستغرق 10 أيام كاملة، وبعدها سوف يتم اعتماد النتيجة من السيد المحافظ، بعد ذلك سوف يتم رفع النتيجة على موقع المحافظة حتى يتمكن الطلاب من الحصول عليها.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية كما أعلن الدكتور ياسر محمود مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية سوف يتم الإعلان عنها خلال الأسبوع القادم بعد الاعتماد من السيد المحافظ.

وكان سيادته قد أكد أن أعمال التصحيح والمراجعة ما زالت قائمة حتى هذه اللحظة، وأن العاملين بكونترول بنها يبذلون أقصي جهد ممكن حتى يتمكنوا من إعلان النتيجة في أقرب وقت ممكن.

كما أعلن أن عمليات التصحيح والمراجعة تتم مع الالتزام الكامل بكافة الاجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي بين المصححين والعاملين بالكونترول، وأن المديرية قد شددت على المصححين والعاملين بالكونترول بتحري الدقة الكاملة أثناء تصحيح ورصد الدرجات حتى يحصل كل طالب على حقوقه كاملة.

وقد أشارت بعض المصادر إلى أن عمليات التصحيح ما زالت مستمرة في مادتي الجبر والدراسات الاجتماعية، وفور الانتهاء من تصحيح هذه المواد سوف يتم اعتماد النتيجة من المحافظ، وبعدها سوف يتم إعلان النتيجة للطلاب.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاسكندريه2021 بالاسم ورقم الجلوس

رابط نتيجة اعدادية القليوبية

كانت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية قد أعلنت أن نتيجة الصف الثالث الاعدادي هذا العام سوف يتم إتاحتها بشكل إلكتروني تسهيلاً على الطلاب ومنع التزاحم في المدارس.

ففور اعتماد النتيجة من السيد اللواء عبد الحميد الهجان سوف يتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الاستعلام عن النتيجة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية.

علاوة على ذلك يمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال صفحة المديرية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

وكانت الامتحانات بشكل عام في محافظة القليوبية قد أتت في مستوى الطالب المتوسط مع وجود بعض النقاط للتفرقة ما بين المستويات المختلفة للطلاب.

ونحن الآن في انتظار انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة حتى يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية.