البرنامج يرد على استفسار بشأن خصم مبلغ تمويلي بحساب المواطن يوم الجمعة

تلقى حساب خدمة المستفيدين التابع لبرنامج حساب المواطن بالمملكة العربية السعودية؛ استفسارا حول خصم مبلغ تمويلي بحساب المواطن يوم الجمعة، وأجاب حساب خدمة المستفيدين على سؤال مواطن يستوضح فيه عن إمكانية البرنامج خصم مبلغ تمويلي من الحساب وما صحة ذلك؟، وسوف نعرض لكم في السطور التالية الإجابة على هذا السؤال بالتفصيل، بالإضافة إلى كيفية التواصل بخدمة العملاء التابعة لحساب المواطن، ونزول الدفعة الناقصة من دعم حساب المواطن السعودي.

خصم مبلغ تمويلي بحساب المواطن

وفيما يتعلق بخصم مبلغ تمويلي بحساب المواطن السعودي يوم الجمعة من البنك، وجه شخص سؤالا للبرنامج يقول فيه:” السلام عليكم عزيزي هل يحق للبنك خصم مبلغ تمويلي من حساب المواطن في يوم الجمعة وما هو الإجراء الصحيح؟”، وجاء الرد من خدمة المستفيدين :” وعليكم السلام ، لا يحق للبنك سحب المبالغ المستحقة من حساب المواطن، ويمكنك التوجه إلى البنك لتقديم الشكوى”، كما أوضح الحساب أنه في حال عدم حل المشكلة بإمكانك تصعيد الشكوى للبنك المركزي السعودي من خلال الرقم 8001256666 أو من خلال رابط البنك المركزي.

التواصل مع خدمة العملاء

وبالنسبة لكيفية التواصل مع خدمة العملاء في حساب المواطن السعودي، تلقى حساب خدمة المستفيدين سؤالاً من قبل أحد الأشخاص، والذي يستوضح من البرنامج عن كيفية التواصل مع خدمة العملاء، وكان السؤال:” كيف أتواصل مكالمة مع خدمة العملاء؟”، وجاء الرد: ” حياك الله.. نحن في خدمتك تفضل بطرح استفسارك، وبإمكانك التواصل بمركز اتصال حساب مواطن على الرقم الموحد 19912 من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 8 مساءً من الأحد الى الخميس.. نسعد بخدمتك”.

الدفعة ناقصة بحساب المواطن

وفيما يخص نزول الدفعة الناقصة من دعم حساب المواطن، تلقى حساب خدمة المستفيدين سؤال بهذا الشأن، حيث تفاعل الحساب مع استفسار من قبل مواطن يتساءل فيه عن سبب نزول دفعته ناقصة في استحقاقه الشهري للدعم، وكان أحد الأشخاص قد أرسل سؤالا يقول فيه ” الدفعة اللي نزلت لي ناقصة.. وش السبب؟”، ورد الحساب، قائلا:”أهلا بك  عزيزي المستفيد.. بإمكانك الاطلاع على سبب نقص الدفعة لديك من خلال البوابة الإلكترونية عن طريق “الدفعات المالية”..نسعد بخدمتك”.