كم عدد الديناصورات في بوليفارد سيتي بتجربة بليبي اكبر مناطق موسم الرياض؟

تساءل العديد من المواطنين عن كم عدد الديناصورات في بوليفارد سيتي؟ وذلك لانها تعتبر من افضل التجارب الترفيهية واكثرها متعة وخاصة للأطفال فهي تجربة ممتعة في وسط اجواء رائعة ومميزة بمنطقة بوليفارد سيتي وهي من افضل فعاليات موسم الرياض وذلك تحت ادارة الهيئة العامة للترفيه وخلال الاسطر القادمة سنوضح التفاصيل.

كم عدد الديناصورات في بوليفارد؟

على الرغم من ان عدد الديناصورات في بوليفارد غير معروف بتجربة بليبي الا ان تجربة بليبي في مدينة بوليفارد تعد من اهم وافضل مناطق موسم الرياض حيث تعتبر التجربة الاولى من ذلك النوع التي تقام على مساحة ضخمة ويتم تقديم فيها العديد من المغامرات الرائعة للاطفال من سن ٣ الى ٨ سنوات وتجمع بين التعلم ومتعة اللعب.

ما هي فعاليات تجربة بليبي في بوليفارد؟

وضحت الهيئة العامة للترفيه عبر الموقع الخاص بهم ان تجربة بليبي تقدم العديد من الانشطة بمدينة بوليفارد ومن هذه الانشطة:

  • نادي بليبي : وهذه هي المرحلة الاولي حيث يقوم الاطفال بالذهاب الى مغامرة مثيرة وتشمل تجميع الطوابع في نهاية كل مرحلة وعبور جسر قوس المطر.
  • منطقة قاع البحر : وهي منطقة تتيح للاطفال رؤية جميع الكائنات البحرية والشعاب المرجانية كما انها تعطي لهم شعور وكأنهم تحت الماء.
  • بوابة الفعالية : وفي تلك المرحلة يتم تعريف الاطفال على عالم بليبي الملون والذي به الكثير من الفرص لالتقاط الصور وأيضا مجموعة من الانشطة المتنوعة والمثيرة.
  • منطقة الفضاء : ويتم فيها اخذ الاطفال في عالم المتعة والتعليم حول الكواكب والنظام الشمسي حيث تستعد الاطفال برحلة شيقة الى الفضاء في بليبي ويستكشفون الكواكب والكون ويتعلمون الكثير عن النظام الشمسي.
  • منطقة الديناصورات : وفيها يتعرف الاطفال عن الحيوانات المنقرضة ويجمعون بيض الديناصورات لحمايتها.

بوليفارد موسم الرياض

وهي عبارة عن مجمع مساحته شاسعة حوالي ٩٠٠ الف متر مربع ومفتوح حيث تضاعفت مساحتها ٣ مرات بعام ٢٠٢١ لكي تستوعب مناطق اضافية حيث يشمل المجمع حوالي ٢٠٠ مطعم ومحلات تجارية ومقهى بالاضافة الى ٩ استوديوهات عالمية وممشى طوله ٣ كم وايضا به منطقة للاطفال تحتوي على ٥٠٠ لعبة ترفيهية و٤ مسارح عالمية.