إليكم التفاصيل .. مواعيد برنامج مصطفى حسني على قناة on في رمضان

يترقب الجمهور مواعيد عرض برنامح مصطفى حسني على قناة on لما يقدمه من محتوي ديني واجتماعي، حيث يسلط البرنامج الضوء على معاناة الإنسان مع أزماته ومشاكله والتي تأخذ الكثير من صحة الجسم سواء النفسية أو الجسدية، حيث كشف الداعية مصطفى حسنى عن برنامجه الجديد والذي من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني 2024 حيث يأتي البرنامج تحت عنوان “بصير .. رحتلك من الشتات إلى اليقين”.

مواعيد برنامج مصطفى حسني على قناة on

من المقرر أن يتم عرض برنامج “بصير .. رحلتك من الشتات إلى اليقين” على قناة on وأول حلقات البرنامج ستبدأ مع بداية شهر رمضان الكريم.

وأشار الداعية ” مصطفى حسني” أنه تم الانتهاء من تصوير برنامح بصير الذي من المقرر عرضه خلال أيام شهر رمضان كما أنه أكد أن فريق العمل متميزاً وبذل أقصى جهوده لإنجاز المهمة.

لقاء مصطفى حسنى مع الإعلامية منى الشاذلي

ومن خلال لقائه مع الإعلامية منى الشائلي أضاف “أعتز برحلتي للغاية بما فيها من اندفاع، وأوقات أخرى جهل، وأوقات رغبة ليست متفقة مع قدر العلم الذي أملكه، وكل هذه الرحلة انتهت بأن أكرمنا الله بمشائخ جلسنا تحت أقدامهم ليعلمونا”.

كما أضاف “عندما مررنا بتلك الخطوات، أصبحنا نتفهم عندما يقرأ أحد أصحابنا كتابا ويحب الكلام في الدين، ويحب أن يذوق الناس ما ذاقه، ثم يندفع بدون علم، وأنا أدرى الناس بتلك الخطوة”.

وتابع “الناس تحب الله والكلام في الدين، وعندما يحدثهم أحد في الدين، يحتفون به ويرحبون، وهناك قد تتملكه شهوة الظهور، ويأتي له إحساس بأنه يأخذ بيد الناس إلى الله، فيكتفي بما لديه من علم، وكان العلماء يقولون لا تأخذ العلم من صُحُفي، أي من يأخذ علمه من الكتب، ولا تأخذ القرآن من مصحفي”.

وأضاف في لقائه “شيخي خاصمني في إحدى الأيام، وعندما خاصمني ذهبت إلى منزله لأصالحه، لأنني أبديت الدعوة على العلم، وكان يقول لي ركز وتعلكم جيدا قبل أن تتكلم، وعندما ذهبت إلى نمت، ورأيت رؤية أثناء نومي، وكأني أركب سيارة، نوعها (السرعة) وكانت ببدال، وكنت أبذل مجهودا أثناء قيادتي، وكنت مبسوطا أثناء استماع الناس لي، ولكنني لم أكن مرتاحا”