متي موعد مباراة النصر اليوم والعين الأماراتي والقنوات الناقلة

قنوات بث مباراة النصر اليوم والعين الأماراتي في إياب دور الـ8 بدوري أبطال آسيا 2023-2024 تمت البداية لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2023-2024 بمستوى عالٍ من المنافسة، وتقدم الفرق للمراحل الإقصائية، مع تصاعد حدة التحدي والتشويق في هذه البطولة الرياضية البارزة في القارة الآسيوية والشرق الأوسط، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه

موعد مباراة النصر اليوم

يُعتبر نادي النصر السعودي من بين أقوى الأندية في القارة، ويعتبر من المرشحين البارزين للتتويج بلقب البطولة. نجح العالمي في التأهل إلى دور الثمانية كمتصدر للمجموعة الخامسة دون تلقي أي هزيمة، ورغم ذلك، تعثر في مواجهة العين في مباراة الذهاب وخسر بهدف دون رد، كما قدم بطل الإمارات أداءً رائعًا في البطولة، حيث تصدر المجموعة الأولى برصيد كامل من 15 نقطة، ونجح في التأهل بعد إقصاء ناساف قرشي بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويكون موعد اللقاء في دوري أبطال آسيا 2023-2024 يوم الإثنين الموافق 11 مارس 2024، على أرض ملعب الأول بارك. تبدأ المباراة بصافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة للمباراة

تتم بث مباريات دوري أبطال آسيا 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس، المحطة الحصرية للنقل في منطقة الشرق الأوسط. يمكن للمشاهدين متابعة مواجهة النصر والعين على قناة beIN Sports AFC، وذلك بتعليق الإعلامي عصام الشوالي.

للراغبين في متابعة هذه المباراة عبر الإنترنت، يتاح لهم الاشتراك في خدمة TOD TV الذي يقوم بنقل جميع مباريات دوري الأبطال الآسيوي بشكل حصري، وهي الوسيلة الوحيدة المتاحة لمشاهدة هذه المباراة عبر الإنترنت.