ما هي مواعيد العمل الجديدة في ايجار خلال شهر رمضان 2024؟

قامت منصة إيجار بالإعلان عن مواعيد العمل في ايجار خلال رمضان وذلك في حسابها الخاص على منصة إكس فالكثير من المواطنين يتساءلون حول المواعيد الرسمية التي سيتم العمل بها خلال شهر رمضان المبارك كما ازدادت التساؤلات أيضاً بخصوص الدفع خارج منصة إيجار وهذا ماسيتم مناقشته بالتفصيل في السطور القادمة.

مواعيد العمل في ايجار خلال رمضان

قامت منصة إيجار بنشر تويتة على حسابها الرسمي في منصة إكس بخصوص استفسارات المواطنين الكثيرة حول مواعيد العمل خلال شهر رمضان المبارك حيث ردت المنصة قائله: “يسعدنا تلقي استفساراتكم خلال شهر رمضان المبارك في أوقات العمل التالية”.
كما انها قامت بتوضيح المواعيد الخاصة بالعمل بانها ستكون من يوم الأحد حتى يوم الخميس ابتداءً من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعه 4:00 مساءً ومن الساعه 8:00 مساءً حتى الساعة 2:00 صباحاً.

الدفع خارج منصة إيجار

وجاءت أحد اسئلة المواطنين والذي يستفسر فيه عن مدى تأثير الدفع خارج منصة إيجار في حالة وجود العقد وحدوث نزاعات بين الطرفين فقد كان سؤاله هل أن العقد سينتهي أم سيبقى نشط في حالة الدفع خارج منصة إيجار وذلك خوفاً من تأخر الأموال على المؤجر.
فقد ردت منصة ايجار على استفساره قائله: “حياك الله.. يترتب خلل في حفظ حقوق أطراف العملية الإيجارية، واحتمالية حدوث النزاع لعدم توثيق الدفعات الإيجارية، وازدياد حالات الاحتيال العقاري.

طريقة تغيير البيانات البنكية في إيجار

قامت منصة إيجار بوضع طريقة تغيير البيانات البنكية لدى المواطنين وذلك من أجل ضمان استلام كافة الدفعات الإيجارية الخاصة بهم ويمكن القيام بذلك عن خلال اتباع الخطوات:

  • اولاً التوجه إلى الصفحة الرسمية الخاصة بمنصة ايجار.
  • بعدها يتم النقر على إدارة الحساب.
  • ومن ثم الضغط على الخانة الخاصة بالدفعات وإدارة الحساب البنكي.
  • بعدها يقوم المواطن بتعديل رقم حساب الايبان ومن ثم حفظ المعلومات.
  • وبعدها يقوم بإدخال رمز التحقق المرسل على الرقم الذي تم إدخاله في منصة ابشر.
  • وفي نهاية الأمر يقوم المواطن باعتماد التعديل.

مهلة جديدة من المؤجر للمستأجر

طرح أحد المواطنين استفسار على مدى أحقية المالك في إعطاء المؤجر مهلة جديدة من اجل دفع الايجار وقد ردت المنصه على ذلك في حسابها الخاص على منصة اكس، فقد كان السؤال (هل يحق للمالك الجديد اعطاء مهله 21 يوم للمستأجر من اجل الإخلاء أو زيادة الإيجار على العلم أن العقد متبق به عام كامل وثلاثة أشهر وأن المستأجر ملتزم بالسداد على حسب دفعات العقد المتفق عليها)؟، وقد ردت المنصه بانه يتم الغاء أو انهاء العقد باتفاق الطرفين أو بأمر قضائي.