” تحية لست الحبايب” .. اجمد واروع صور لعيد الأم 2024 نسخة PNG وافضل كلمات وعبارات يوم الأم

نقدم الآن عبر سطور مقالنا الان باقة معطرة من اجمل واروع صور لعيد الأم 2024 نسخة PNG وكذلك مجموعة مميزة من افضل كلمات وعبارات يوم الأم في عيدها، حيث تعد الأم هي الأمل والنور في حياة كل فرد في السيدة الأولى في حياة كل ام اولادها وبناتها فيه من علمت وربت وسهرت وقدمت كل غالي ونفيس لراحة الأبناء.

صور لعيد الأم 2024

بمناسبة حلول عيد الأم الغالية 2024، اليوم الخميس 21 مارس/ آذار الجاري، بالهجري 11 من شهر رمضان 1445، يتم الاحتفال بعيد الأم بشكل مختلف هذا العام في مصر والمملكة العربية السعودية واغلب الدول، لذا نوضح بعض من صور لعيد الأم 1445، والتي قد جاءت كما يلي:

صور لعيد الأم 2024
صور لعيد الأم
صور لعيد الأم
صور لعيد الأم
عبارات يوم الأم
عبارات يوم الأم

عبارات يوم الأم

يرغب الكثير من الأبناء والبنات في الوطن العربي، في العثور على اجمل كلمات وعبارات التهاني لعيد الأم 1445، لارسالها لست الحبايب على منصات التواصل الاجتماعي مثل اكس، وتيك تك، وواتس اب، وفيس بوك وانستقرام وغيرها من المنصات، والتي جاءت كما يلي:

  • كل عام وأنتِ أمي العزيزة بألف خير.. أنتِ الشمس التي تضيء حياتي بحبها ورعايتها، أدعو الله أن يديمك نعمة في حياتنا ويبارك فيكِ ويحفظك دائمًا.
  • عيد أم سعيد.. أنتِ الأم الرائعة التي تضحي بكل شيء من أجل سعادتنا، أتمنى لك يومًا مليئًا بالحب والابتسامات.
  • لأجمل أم في العالم، أنتِ القوة والعطاء والحنان المستمر، أتمنى لك عيدًا سعيدًا ويومًا مميزًا تستحقينه بكل جدارة.
  • عيد الأم المبارك.. أنتِ الملاك الذي يحمينا و يهبنا الحب اللامتناهي، أنتِ رمز العطاء والعناية، أشكر الله دائمًا على وجودك في حياتي.

كلمات عيد الأم

ليست كل أم من حملت وانجبت، وإنما يتم تقدير واحترام الام البديلة أيضًا مثل الاخت التي تحملت مسؤولية الاخوة بعد وفاة الأم، وكذلك زوجة الاب الحنونة التي منحت ابناء الزوج مشاعر الأمومة الحقيقية، وكذلك كل مديرة مدرسة ومعلمة تمنح الحب والتعليم والتربية والتقدير، لذا نقدم عبارات عيد الام لكل سيدة ربت وقدمت قيمة في الحياة، ومن بين تلك الكلمات ما يلي:

  • أمي الحبيبة أختي الغالية.. أتمنى لك عيدًا مليئًا بالسعادة والسرور. أنتِ تستحقين كل التقدير والحب لأنكِ الشخص الذي يجعل العالم أكثر جمالًا.
  • كل عام وأنتِ قلبي وروحي ونجمتي الساطعة، أنتِ أمي واختي ومعلمتي ورفيقتي العظيمة والملهمة، أدعو الله أن يحفظك ويسعدك في كل لحظة من حياتك.