ما تفاصيل وسبب وفاة مدير التصوير محمد الكيالي قنوات الكأس الحقيقي وموعد الجنازة؟

يرغب الكثير من عشاق الساحرة المستديرة وكذلك العامة من أبناء الشعب العربي من المحيط إلى الخليج، في معرفة تفاصيل وسبب وفاة مدير التصوير محمد الكيالي قنوات الكأس الحقيقي وموعد الصلاة عليه والجنازة، حيث انتشر خبر وفاته الصادم الذي أبكى الملايين في جميع أنحاء الوطن العربي وخاصة في قطر والأردن، حيث كانت الوفاة بعد الإفطار بقليل يوم الخميس 11 رمضان 1445.

تفاصيل وفاة محمد الكيالي قنوات الكأس

قامت قنوات الكأس الرياضية القطرية، بنعي أحد العاملين لديها بقطاع التصوير الزميل محمد يحيى الكيالي، الذي وافته المنية مساء يوم أمس الخميس، 11 رمضان 1445، بالميلادي 21 مارس/ آذار 2024، والذي كان يعمل كمدير تصوير في قنوات الكأس ‏‎Camera Men Supervisor‎‏ لدى ‏‎Al Dawri AND Al KAss Sports Channel‎‏.

ما سبب وفاة محمد الكيالي الحقيقي؟

انتقل الأردني محمد يحيى الكيالي، إلى رحمة الله تعالى، يوم الخميس الماضي بعد الإفطار بقليل، والسبب يرجع إلى إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة توقف عضلة القلب بشكل مفاجئ، وعقب نقله إلى المستشفى، كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة.

موعد الجنازة

من المقرر أن يكون موعد الصلاة والجنازة  للراحل المحبوب محمد الكيالي رئيس قسم المصورين في قناة الكأس الرياضية القطرية، اليوم الجمعة الموافق لتاريخ الثاني والعشرين من شهر مارس/ آذار 2024، بالهجري تاريخ 12 رمضان 1445 من مسقط رأسه في المملكة الأرنية الهاشمية.

نعي الكيالي

قام الإعلامي بقنوات الكأس خالد جاسم بنعي زميله الراحل محمد الكيالي، حيث أن الراحل قد شارك في بطولة الصحافة الرمضانية ضمن تيم قنوات الكأس وهو في أفضل صحة وحال، ضد فريق جريدة الشرق وانتهى اللقاء الودي الأخوي 2-2.

  • بينما كان الراحل جالس مع بقية الشباب يشاهد المباراة الثانية بشكل طبيعي.
  • وقد أصيب الراحل الكيالي بعد الإفطار مباشرة بهبوطًا حادًا أودى بحياته على الفور، و فُجع الجميع بخبر موته.
  • وقد اختتم خالد الجاسم نعيه:

الله يرحمك يامحمد كنت على مدار سنوات طويلة في خدمة قنوات الكأس بكل تفاني واخلاص. عهدناك محبا للجميع ولا نزكيك على الله.

رثاء الراحل

  • قام عثمان القريني برثاء الفديع من خلال منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلاً:

“تعازينا القلبية الحارة لذوي وأهل ومحبي المرحوم بإذنه تعالى الأخ العزيز محمد الكيالي مدير التصوير في قنوات الكأس القطرية وأحد أبرز المتابعين والمهتمين بكرة القدم عموما والكرة الأردنية خصوصا الذي وافته المنية عصر اليوم الخميس الموافق 21 مارس 2024”.

  • كما نعاه آخر قائلاً:

“إنا لله وإنا إليه راجعون، دنيا ما بتسوىٰ، الإعلامي الأردني في قنوات الكأس القطرية دمث الأخلاق وصديق الجميع محمد الكيالي Mohammad Al Kayyali في ذمة الله إثر جلطة قلبية حادة قبل إفطار اليوم، الله يرحمك يا محمد ويربط على قلوب عائلتك”.