أفضل عروض يوم التأسيس السعودي 1444 للعطور الفاخرة بتخفيضات 70% وهدايا قيمة

يأتي يوم التأسيس السعودي كل عام في الثاني والعشرين من شهر فبراير، ليحمل معه الخير والبركة إلى الجميع، وهذا لأن جميع المحلات الكبرى والمتاجر تعمل على تقديم العروض والخصومات على كافة السلع الغذائية والأدوات المنزلية، الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، والملابس أيضا، وقد تكثفت عمليات البحث بإقتراب يوم 22 فبراير المقبل حول عروض يوم التأسيس السعودي 1444 للعطور من المتاجر الشهيرة بالمملكة.

عروض يوم التأسيس السعودي 2023 للعطور

قامت بعض متاجر العطور الكبرى في المملكة العربية السعودية بتقديم العديد من العروض والتخفيضات علي تركيبات العطور الفاخرة وماركات البرفيوم العالمية لعملائها، وكافة المواطنين بمناسبة ذكري يوم التأسيس السعودي 2023 ومنها كالتالي:

مجموعة السلمان للعود

تقدم مجموعة السلمان للعود مجموعة رائعة من العروض بمناسبة يوم التأسيس، حيث تبدأ تخفيضاتها بداية من 10% وحتى 50%، وتأتي هذه التخفيضات على كافة المنتجات الموجودة في المتجر، ومنها فإن سعر المبخرة الكهربائية يأتي حوالي 122 ريال سعودي بعد الخصم.

عبد الصمد القرشي

مجموعة عبد الصمد القرشي غنية عن التعريف لذلك فإنها قامت بتقديم مجموعة من العروض الكبيرة التي تصل إلى تخفيض بنسبة 50% على كافة المنتجات الموجودة لديهم بمناسبة يوم التأسيس، بالإضافة إلى عرض 300 ريال وهو الشراء مع ميزة التوصيل إلى باب المنزل.

السنان للعطور

حرصت مجموعة السنان للعطور على تقديم مجموعة من العروض والتخفيضات الرائعة بمناسبة يوم التأسيس السعودي، كما أنها متخصصة أيضا في مجال العسل الطبيعي وتأتي الخصومات بنسبة 50% على كافة المنتجات، والمفاجأة أن العرض يبدأ من يوم 12 فبراير وحتى 26 فبراير الجاري.

مجموعة نخبة العود

تعد مجموعة نخبة العود من أشهر الشركات المعروفة في مجال العطور والبخور وغيرها، لذلك فإنها تعمل على تقديم مجموعة مميزة من العروض والتخفيضات الهامة والتي تصل إلى 50% على كافة المنتجات سواء في الفروع المختلفة أو عبر الانترنت وهذا تقديراً منها لذكري التأسيس العظيم.

مجموعة اثير العبير

عملت مجموعة اثير العبير المتخصصة في مجال العروض على تقديم عرض مميز إلى عملائها الكرام وهو قسيمة شراء قيمتها 640 ريال، ولكن المبلغ الذي سيتم دفعه هو 427 ريال فقط لا غير، هذا بالإضافة إلى تقديم نوع عطر كيان مجاني.