“المواجهة النارية” موعد مباراة الإمارات ضد هونغ كونغ في بطولة كأس آسيا

يستضيف ستاد خليفة المواجهة الأولى من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا “المجموعة الثالثة” والتي تجمع ما بين منتخبي الإمارات وهونغ كونغ يوم الأحد القادم الموافق الرابع عشر من شهر يناير لعام 2024، حيث يطمح المنتخب الإماراتي في الحصول على نقاط المباراة الثلاثة من أجل تحقيق الانطلاقة المطلوبة بمنافسات البطولة. 

ما هو موعد مباراة الإمارات ضد هونغ كونغ؟ 

سوف تنطلق صافرة المواجهة النارية والتي تجمع ما بين منتخبي الإمارات وهونغ كونغ في أولى جولات دور المجموعات عند الأوقات التالية: 

  • الرابعة والنصف مساءًا بتوقيت جمهورية مصر العربية. 
  • كما سيذاع الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية. 
  • ثم السادسة والنصف مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. 
منتخب الإمارات في كأس آسيا
مباريات منتخب الإمارات في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا

ما هي قائمة منتخب الإمارات في بطولة كأس آسيا؟ 

تم الإعلان من قبل المدير الفني للمنتخب الإماراتي “باولو بينتو” عن قائمة المنتخب النهائية التي ستخوض منافسات بطولة كأس آسيا والتي ستنطلق بداية من 12 يناير الحالي، حيث جاءت تلك القائمة على هذا النحو: 

  • حراسة المرمى: خالد عيسى، خالد توحيد، علي خصيف. 
  • أما خط الدفاع: خليفة الحمادي، خالد الهاشمي، عبدالله إدريس، محمد العطاس، أحمد جميل، عبد الرحمن صالح، بدر ناصر، زايد سلطان، خالد الظنحاني. 
  • بينما خط الوسط: يحيى نادر، محمد عباس، علي سالمين، ماجد راشد، طحنون الزعابي، عبد الله رمضان، عبدالله حمد، حارب عبد الله، يحيي الغساني. 
  • ثم خط الهجوم: فابيو ليما، علي صالح، علي مبخوت، سلطان عادل، كايو كانيدو. 
منتخب الإمارات
آخر تحضيرات منتخب الإمارات

تحضيرات منتخب الإمارات استعدادًا لبطولة كأس آسيا 

خاض المنتخب الإماراتي مباراة تحضيرية واحدة استعدادًا لمنافسات بطولة كأس آسيا، حيث ستكون المواجهة الأولى لمنتخب الإمارات ضد هونغ كونغ. 

كما تعرض المنتخب الإماراتي للهزيمة خلال تلك المباراة التحضيرية أمام المنتخب العماني بنتيجة هدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب آل نهيان يوم السبت الماضي الموافق 6 يناير 2024، حيث تمكن من إحراز هدف اللقاء الوحيد اللاعب عبد الله فوزار عند الدقيقة الخامسة من أحداث الشوط الأول.