موقع نتائج الثالث متوسط 2023 محافظة القادسية “حمّل النتائج pdf ” وزارة التربية العراقية

عملية التصحيح في المراحل الأخيرة، وبالتالي فإن نتائج الثالث متوسط 2023 محافظة القادسية وغيرها من المحافظات ستكون متاحة للطلاب ابتداء من الأسبوع المقبل حسب ما أكدته وزارة التربية العراقية من خلال صفحتها الرسمية على فيس بوك، سيتم فحص الدرجات والتحقق منها جيدا قبل الإعلان الرسمي عن نتائج الصف الثالث متوسط 2023 موقع نتائجنا، وستتكفل كل مديرية تربية بنشر النتائج على حدى.

نتائج الثالث متوسط 2023 محافظة القادسية

ما زال الطلاب ينتظرون نتائج الثالث متوسط 2023 محافظة القادسية وبقية المحافظات الأخرى أيضا في العراق، وقد قال المتحدث الرسمي بأن نتائج ثالث متوسط القادسية 2023 وغيرها ستجهز قريبا لأن عمليات التصحيح في المراحل الأخيرة حاليا، وقد أعلن بأنه لا يمكن معرفة نسب النجاح العامة ما لم يتم الانتهاء من التصحيح.

نتائج الثالث متوسط 2023 محافظة القادسية
نتائج الثالث متوسط 2023 محافظة القادسية

نتائج ثالث متوسط القادسية 2023

ستظهر نتائج الصف الثالث متوسط القادسية 2023 وفي المحافظات التالية أيضا: بغداد والبصرة ونينوى والمثنى وكربلاء وديالي وكركوك وكربلاء وصلاح الدين والكرخ والرصافة والأنبار وميسان وواسط وأربيل وغيرها بعد نهاية هذا الأسبوع حسب التصريح الذين أدلت به وزارة التربية عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى، للاستعلام عنها عبر موقع نتائجنا يتبع الطالب ما يلي:

  1. الدخول إلى موقع نتائجنا
  2. اختيار نتائج الثالث المتوسط 2023
  3. يقوم بالبحث بواسطة اسم المحافظة
  4. يحدد نتائج محافظة القادسية، إن كانت محملة بشكل كامل يضغط على زر تنزيل
  5. سيتم رفع الملف على جهازه مباشرة ويمكنه الاطلاع عليه بكل سهولة.

وزارة التربية العراقية نتائج الثالث متوسط 2023

قامت وزارة التربية العراقية بالتجهيز لعرض نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2023 ونظمت شؤون الامتحانات بكل تفاصيلها، بحيث جرت الامتحانات في نظام تام ولم تحصل مشاكل من أي نوع، انطلقت عمليات التصحيح بعد الثامن عشر من يونيو 2023، وبعد أن يتم الإعلان عن نتائج 3 متوسط في العراق سيتم فتح أبواب الاعتراضات للطلاب.

هل ستظهر نتائج الصف الثالث متوسط 2023 هذا الأسبوع؟ الإجابة هي نعم، يتكون متاحة للطلاب بما أن عمليات التصحيح قد انتهت بالفعل وهي في مرحلة التدقيق حاليا، كما أن التربية النيابية أكدت هذا الأمر أيضا وهي مستعدة لتقديم يد العون.

توزيع التقديرات

يتساءل بعض الطلاب عن تقديرات نتائج الثالث متوسط الدور الاول القادسية وغيرها، يحصل على تقدير ممتاز كل من ينال درجة تسعون إلى مئة درجة، أما جيد جدا فهي لمن يتراوح مجموعه ما بين 75 إلى 89 درجة، بينما تقدير جيد يكون لكل من يتحصل على 60 حتى خمسة وسبعون درجة، بينما مقبول هو التقدير لمن يحصلعلى مجموع 40 حتى 59 درجة.