“طيران ناس” تعلن عن إطلاق 4 رحلات أسبوعية مباشرة بين الدمام وحائل وذلك اعتبارا من اليوم 4 يناير

أعلن طيران ناس الناقل الجوي السعودي وشركة الطيران الاقتصادي الرائدة في العالم والشرق الأوسط، عن إطلاق 4 رحلات أسبوعية مباشرة بين الدمام وحائل، وذلك اعتبارا من اليوم 4 يناير 2024، حيث يربط طيران ناس أكثر من 70 وجهة محلية ودولية بأكثر من 1500 رحلة أسبوعية، ونقل أكثر من 60 مليون مسافر منذ إطلاقه عام 2007، ويهدف إلى الوصول إلى 165 وجهة محلية ودولية بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030.

إطلاق 4 رحلات أسبوعية

يأتي إطلاق الرحلات الجديدة بعد أيام من إعلان طيران ناس تسجيله نموا تاريخيا في أدائه التشغيلي للعام الماضي 2023، وشهد إطلاق العديد من الوجهات والمسارات الجديدة داخليا وخارجيا، كان آخرها في ديسمبر الماضي مع إطلاق رحلات جوية مباشرة من جدة إلى بروكسل عاصمة بلجيكا والاتحاد الأوروبي بالتعاون مع برنامج الربط الجوي ورحلات مباشرة إلى البحرين من الرياض وجدة، بالإضافة إلى تدشين مراكز العمليات في مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة، مع إطلاق ست وجهات من المدينة المنورة وذلك ضمن استراتيجية طيران ناس للتوسع والنمو ضمن خطتها التي أطلقتها تحت شعار نربط العالم بالمملكة.

تضاعف القدرة التشغيلية لطيران ناس

تضاعفت القدرة التشغيلية لطيران ناس في الفترة الحالية نتيجة زيادة حجم أسطولها، في أقل من عامين، بأكثر من 100•/• حيث وقعت الشركة اتفاقية مع شركة إيرباص لشراء 30 طائرة جديدة من طراز A320neo في يونيو الماضي جزء من طلبية شراء 120 طائرة إيرباص والموافقة على زيادة طلبيات الطائرات. جديدة إلى 250 طائرة.

إطلاق 4 رحلات أسبوعية وطرق حجز الرحلات

يمكن حجز رحلات طيران ناس  عبر جميع قنوات الحجز عبر الموقع الإلكتروني أو تطبيق طيران ناس للهاتف المحمول، أو مركز الاتصال طوال أيام الأسبوع 920001234، أو من خلال وكلاء السفر.

طيران ناس

هي شركة طيران سعودية خاصة مساهمة مغلقة وهي أول شركة طيران منخفضة التكلفة في المملكة ويقع مقرها الرئيسي في العاصمة الرياض وتشغل أكثر من 1500 رحلة أسبوعيا إلى أكثر من 70 وجهة محلية ودولية في الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا وأفريقيا، وتعمل في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، ومطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، ومطار الملك فهد الدولي بالدمام، ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة ويتكون أسطولها من 60 طائرة حتى عام 2023.