Moriback موريباك لوائح كونكور 2023 مسابقة دخول السنة الاولي اعدادية مورتانيا

موريباك لوائح كونكور 2023 نتائج امتحان القبول للسنة الأولى من المرحلة الإعدادية في موريتانيا 2023 جعلت العديد من الطلاب في موريتانيا يشعرون بالقلق  لإعلان نتائج امتحاناتهم حيث يحدد هذا الاختبار المهم انتقالهم إلى الصف الأول من التعليم الإعدادي، والذي يعد بمثابة الأساس لرحلة تعليمية ناجحة.وزارة التربية الوطنية في موريتانيا هي المسؤولة عن إعلان النتائج وقد اتخذت جميع التدابير اللازمة لتسهيل العملية على الطلاب وأولياء الأمور لقد قدموا خدمات الاستعلام عن النتائج من خلال منصة على الإنترنت تسمى “Moriback”.

موريباك لوائح كونكور 2023

في هذه المقالة، سوف نتعمق في التفاصيل المختلفة المتعلقة بنتائج اجتماع 2023 ونوضح أسهل الخطوات للاستعلام عن النتائجمن الضروري أن يتمكن الطلاب وأولياء أمورهم من الوصول إلى النتائج على الفور، مما يسمح لهم بالتخطيط لمساراتهم التعليمية وفقًا لذلك. تتفهم وزارة التربية الوطنية أهمية هذه اللحظة وتهدف إلى ضمان عملية سلسة وفعالة لجميع الأطراف المعنية. للتحقق من نتائجك على موقع Moriback ، ستجد واجهة سهلة الاستخدام تبسط عملية البحث. باتباع بعض الخطوات المباشرة ، يمكنك الوصول بسهولة إلى نتائج الاختبار صممت الوزارة المنصة بهدف توفير الراحة وسهولة الوصول للطلاب وأولياء الأمور في جميع أنحاء موريتانيا.

مسابقة دخول السنة الاولي اعدادية مورتانيا

يمكن الحصول على نتائج امتحان دخول الصف الأول من التعليم الإعدادي في موريتانيا 2023 عبر الدخول إلى موقع وزارة التهذيب الوطني أو موقع موريباك، وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  •  تسجيل الدخول إلى موقع وزارة التهذيب الوطني أو موقع موريباك.
  • اختيار خيار “نتائج مسابقة دخول سنة أولى إعدادية 2023”.
  • تحديد الولاية التي ينتمي إليها الطالب.
  • اختيار المقاطعة التي ينتمي إليها الطالب.
  • الضغط على زر “بحث” للحصول على النتيجة.

. شارك عدد كبير من الطلاب ، بلغ عددهم المذهل 47251 فردًا ، من مختلف المحافظات في جميع أنحاء البلاد ، في هذه الاختبارات التي أجريت في 153 مركزًا للامتحانات. بينما لم يتم بعد تأكيد موعد الإعلان الرسمي عن النتائج من قبل وزارة التربية الوطنية ، فقد تم تداول تقارير إخبارية على منصات التواصل الاجتماعي تشير إلى معدل نجاح محتمل يزيد عن 27٪ لهذا العام ، مع أدنى معدل قبول هو 8.5. .