هل تريد التزلج علي الأمواج بسعر 100 ريال؟ .. الترفيه كما يجب أن يكون في شاطئ يام بيتش بمدينة الملك عبد الله

ركوب الأمواج من الأنشطة الصعبة للمبتدئين، ولكنها تجربة ممتعة، ولكن شاطئ يام بيتش في مدينة الملك عبد الله، وفر تجربة التزحلق علي الأمواج، ونشير إلي أن التزلج علي الأمواج غير ركوب الأمواج، حيث أن ركوب الأمواج يحتاج إلي لوح تزلج ويقوم المغامر بركوبه، أما التزلج علي الأمواج هو ركوب لوح التزلج مع وجوجد براشوط شراعي يقوم بالسحب.

فعليات التزلج الشراعي في شاطئ يام بيتش

يوفر الشاطئ بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، تجربة التزلج الشراعي وسط أجواء ساحرة وفعاليات مليئة بالحماس، حيث القدرة على التوازن ومواجهة الأمواج وركوبها باعتبارها تجربة مثيرة وممتعة، حيث أن لوح التزلج يستخدم قوة الشد بإستخدام طائرة ورقية كبير، مربوطة بالوح، وتعمل الطائرة الوقية تلك بقوة الرياح المتوفرة هناك.

  • يمكنك التحكم في اللوح من خلال قدميك، كما يمكنك تغير أتجاة الطائرة من خلال طارة قيادة حديدة في يدك لتوجية نفسك للجة التي تنشط فيها الرياح
  • يوجد علي الشاطئ مرشدين لتعليم المبتدئين، ولذوي التجربة الأولي وسط أجواء حماسية
  • تم إضافة هذا النشاط حديثا، إلي أنشتط الشاطئ، مولم يعلن سعرة بعد

أسعار تذاكر الدخول والأنشطة

  • سعر تذكرة الدخول للفرد بالنسبة للعائلات هي 90 ريال، وذالك أيام الحد والأثنين والثلاثاء والأربعاء
  • سعر التذكرة للفرد 180 ريال شاملة تلك الأيام أيضا
  • سعر التذكرة للأطفال أقل من 12 عام، 35 ريال شاملة تلك الأيام
  • أما أيام الخميس والجمعة والسبت، فسعر التذكرة للفرد عائلات 100 ريال، وللأفراد العاديين 200 ريال، وللأطفال الأقل من 12 عام 40 ريال.

أما عن أسعار الأنشطة المائية، ركوب الدرجات المائية لمدة 60 دقيقة 135 ريال، ولمدة 30 دقيقة 85 ريال، أيضا يتوفر ركوب زورق التجديف كاياك بسعر 90 ريال للساعة، و55 ريال للنصف ساعة، ويمكنك ركوب البدالة لمدة ساعة بسعر 165 ريال، والنصف ساعة بسعر 90 ريال، وتأجير سترة النجاة أو العوامة والوحدة بسعر 30 ريال، كما يوجد فنادق تابعة للشاطئ يمكن الحجز فيها لقضاء أكثر من يوم.

ويحتضن شاطئ يام بيتش الجلسات العائلية الخارجية والمطاعم المحلية والعالمية، ومنطقة قناة المارينا التي تشمل قوارب التجديف والدراجات المائية العائمة، ومنطقة محمية لاجونا التي تتميز بأنشطتها الشيّقة التي تضم شاطئ بيور للسباحة وأنشطة بحرية متنوعة كالغطس والدبابات البحرية، إضافة إلى مغامرات ركوب الخيل على الشاطئ، والدراجات النارية الرباعية.