اسم الفائز بالمليون دولار في مسابقة الحلم 2023 وأرقام الاشتراك في المسابقة “شارك واربح”

يترقب جميع الأشخاص في الدول التي يمكنها الاشتراك في مسابقة الحلم موعد الإعلان عن اسم الفائز في المسابقة بجائزة المليون دولار أمريكي وهي الجائزة الكبرى التي ينتظرها الجميع ويتم السحب عليها في نهاية العام من كل عام، تعرف فيما يلي على اسم الفائز وما هي الجوائز التي تقدمها المسابقة أسبوعيا وشهريًا وكيف يمكن الاشتراك فيها.

جوائز مسابقة الحلم 2024

تقدم مسابقة الحلم منذ سنوات وحتى الآن العديد من الجوائز للمشتركين من بينها جائزة أسبوعية بقيمة 5000 دولار وجائزة شهرية بقيمة 10000 دولار بالإضافة إلى الجائزة الكبرى وهي المليون دولار التي يسعى جميع المشتركين في المسابقة إلى الحصول عليها من خلال الاشتراك مرات عديدة.

أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم 2024

يمكن أن تكون أحد سعداء الحظ الفائزين في مسابقة الحلم التي يقدمها الإعلامي مصطفى الأغا على قناة أم بي سي من خلال إرسال رسالة على الأرقام الخاصة بدولتكم والموضحة في الصور التالية:

اسم الفائز بالمليون دولار في مسابقة الحلم
اسم الفائز بالمليون دولار في مسابقة الحلم

وذلك من خلال إرسال كلمة حلم أو dream أو reve على الرقم الخاص ببلدك للاشتراك في المسابقة بالإضافة إلى حل الأسئلة حتى تحصل على فرصة من أجل الاشتراك في مسابقة الحلم والدخول في السحب على الجوائز الأسبوعية والشهرية وجائزة المليون دولار أمريكي.

هناك طريقة أخرى أيضًا للاشتراك من خلال تطبيق الحلم؛ حيث يمكن تحميله على الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد او الايفون والاشتراك وحل الأسئلة لتحصل على فرصة دخول السحب والفوز بجوائز التطبيق.

اسم الفائز بالمليون دولار في مسابقة الحلم

ساعات قليلة فقط تفصلنا عن الإعلان عن اسم الفائز في مسابقة الحلم 2023 من خلال السحب المباشر للأسماء التي دخلت في سحب المسابقة، وسوف يحصل الفائز على جائزة المليون دولار أمريكي.

سوف نوافيكم هنا بالاسم بعد الإعلان عنه بشكل رسمي، وقد تكون أنت واحدًا من الفائزين الآن أو فيما بعد لذلك اشترك من خلال إرسال كلمة حلم أو دريم.