خطوات حجز التذكرة في تقويم الرياض بوليفارد وورلد حتى نهاية شعبان 1444

عبر الصفحة الرسمية للهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أشارت الهيئة إلى طريقة حجز التذكرة في تقويم الرياض بوليفارد وورلد أون لاين بموسم الرياض 2022 – 2023، وقد أكدت الهيئة أنها تجربة مميزة بين المقاهي والمتاجر بمنطقة فرنسا، حيث يتم حجز التذكرة من خلال موقع عيشها | بوليفارد وورلد، ننشر في السطور التالية تفاصيل خطوات حجز التذكرة في تقويم الرياض بوليفارد وورلد في موسم الرياض 2023.

خطوات حجز تذكرة في تقويم الرياض بوليفارد وورلد

بوليفارد وورلد هي واحدة من المناطق الترفيهية التي تجتمع بها التجارب المختلفة التي تجذب انتباه الجميع، ويتم جمع التجارب التجارب من 10 دول مختلفة على مستوى العالم، ومن بين فعاليات بوليفارد وورلد المميزة ضم المنطقة لأكبر بحيرة صناعية في العالم، وقد تم مد فترة بوليفارد وورلد من 21 نوفمبر 2022، وحتى 22 مارس 2023، بالساعة الحادية عشرة مساءً.

كما يتم حجز تذكرة إلكترونيًا باتباع ما يلي:

  • الدخول إلى رابط عيشها بوليفارد وورلد المعني بحجز التذاكر.
  • ثم النقر على زر شراء التذاكر.
  • حدد منصة التذاكر المفضلة لديك، ليتم نقلك إلى موقع تكست مي لحجز التذاكر، عليك بقراءة الشروط والأحكام، ثم النقر على أيقونة احجز الآن.
  • املأ البيانات المطلوبة، بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور، واتبع التعليمات لتسجيل الدخول واختيار الفعالية والحجز.

وتأتي الشروط والأحكام لدخول بوليفارد وورلد والاستمتاع بفعاليات بوليفارد وورلد المختلفة على النحو التالي:

أسعار تذاكر بوليفارد وورلد

تبدأ أسعار تذاكر بوليفارد وورلد من 10000 ريال، وهي منطقة تم تصنيفيها بأنها ترفيهية من الدرجة الـأولى، وتتناسب مع جميع الأفراد والعوائل، ويسمح باصطحاب الأطفال، كما تم جمع من حول العالم عشرة دول بمكان واحد لتوفير فعاليات بوليفارد وورلد المميزة.

https://twitter.com/GEA_SA/status/1623725958804000768

الدخول لمنطقة بوليفارد وورلد مجاني لكل من الأطفال أقل من 12 سنة، ولمن أعمارهم أكبر من 60 عامًا، بشرط إظهار بطاقة موسم الرياض بتطبيق توكلنا خدمات، وأيضًا الدخول مجانب لذوي الإعاقة، بشرط إبراز البطاقة للمطابقة.

وأسعار التذكرة للأفراد في خلال أيام الأسبوع تبلغ قيمتها 10000 ريال سعودي، أما في نهاية الأسبوع فيبلغ سعر التذكرة 15000 ريال سعودي، وهي أسعار تشمل الضريبة.