رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2023 بالاسم الترم الأول ظهرت الان

ننشر لكم رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2023 الترم الأول، حيث اعتمد محافظ القليوبية نتيجة الشهادة الاعدادية في المحافظة، وهنأ المحافظ كل الطلاب في محافظة القليوبية على النجاح، حيث تم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية في مواد اللغة العربية والإنجليزية والدراسات الاجتماعية والعلوم والرياضيات.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2023

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2023 لكل الطلاب

يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة القليوبية من خلال إدخال رقم الجلوس والإسم، حيث من المنتظر أن تعلن مديرية التربية والتعليم بالقليوبية كل مايخص تفاصيل نتيجة الطلاب في كل المواد، يذكر أن المجموع الكلي لدرجات الطلاب هو 140 درجة موزعة بين اللغة العربية بواقع أربعين درجة واللغة الإنجليزية بواقع 30 درجة والدراسات الاجتماعية بواقع 20 درجة والعلوم بواقع 20 درجة والرياضيات بواقع 30 درجة لفرعيها الجبر والهندسة.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية

يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة القليوبية من خلال إدخال الإسم أو رقم الجلوس في تعليق منفصل في الموضوع وسوف نعمل على مساعدة كل الطلاب على معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية في الترم الأول لهم علما بأن محافظ القليوبية قد اعتمد نتيجة الشهادة الاعدادية عقب الإنتهاء من التصحيح في كافة الكنترولات في المحافظة وهنأ المحافظ كل الطلاب وتمنى لهم التوفيق.

كما دعا محافظ القليوبية كل الطلاب لبذل المزيد من الجهد في الفترة المقبلة من أجل محاولة الوصول إلى أعلى النتائج فيما يخص نتيجة الشهادة الاعدادية ودعا المحافظ جموع الطلاب إلى العمل بجد في الفصل الدراسي الثاني من أجل إثبات قدراتهم خلال المرحلة المقبلة.

يذكر أن الفصل الدراسي الثاني سيبدأ يوم الأحد المقبل حيث يعود كل الطلاب والطالبات إلى المدارس وستبدأ الدراسة في موعدها على أن تكون بداية امتحانات نهاية العام منتصف شهر مايو المقبل، يذكر أن معلموا المواد التعليمية المختلفة بذلوا الكثير من الجهد في تصحيح أوراق إجابات الطلاب بشكل كبير من أجل ضمان إعطاء كل الطلاب حقوقهم بشكل كبير.

هذا وسيتم فتح باب التظلمات أمام الطلاب خلال الأيام المقبلة من أجل إمكانية التظلم على أي نتيجة لأي مادة من المواد المختلفة.