معرفة برقم جلوسك.. نتيجه الشهاده الاعداديه المنيا 2023 الترم الاول الثالث الاعدادي إدارات أبو قرقاص – بني مزار – سملوط – مطاي – العدوة

يقوم محافظ المنيا، بعد قليل، باعتماد نتيجه الشهاده الاعداديه المنيا 2023 برقم الجلوس، حيث نشرت بعض المصادر من داخل مديرية التربية والتعليم، أن اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالمنيا سوف يكون اليوم الإثنين على أقصى حد، حيث انتهت أعمال التصحيح والرصد وتجهيز نسبة النجاح، وقد قال الأستاذ حمدي مصطفى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، خلال جولته التفقدية لكنترولات التصحيح، أن أعمال التصحيح والتقدير انتهت الخميس الماضي وسيتم إتاحة نتيجة الصف الثالث الاعدادي المنيا على موقع مديرية التربية والتعليم بالمنيا فور اعتمادها.

نتيجه الشهاده الاعداديه المنيا 2023 الترم الاول

وأوضح وكيل الوزارة، خلال إحدى تصريحاته الصحفية، إن عدد طلاب الشهاده الاعداديه العامة التي تقدموا لخوض امتحانات الفصل الدراسي الأول في شهادة إتمام دراسة التعليم الأساسي ضمن إدارات أبو قرقاص – بني مزار – سملوط – مطاي – العدوة بلغ 90 ألفًا 664 طالبًا وطالبة في 571 لجنة امتحانية، وبينما بلغ عدد طلاب المنازل 1750 طالبًا وطالبة بإجمالي 90 ألفًا و496 طالبًا وطالبة، معلناً ارتفاع نسبة النجاح بشكل ملحوظ مقارنة للعام الدراسي الماضي.

لينك نتيجه اعداديه المنيا 2023 برقم الجلوس

فيما توجه وكيل وزارة التربية والتعليم، بالشكر إلى الطلاب والمعلمين والمصححين والمراقبين والمقدرين، نظراً للمجهود المبذول طوال الفصل الدراسي الأول، وأكد أن ظهور نتيجة نتيجة الشهادة الاعدادية المنيا سيكون فور اعتماد النتيجة كذلك إعلان أسماء الطلاب الأوائل على مستوى الإدارات التعليمية، وأشار إلى أن الطاقم الفني يعمل على تجهيز الموقع بشكل جيد تحسبًا لأي ضغط.

نتيجه الشهاده الاعداديه الترم الاول محافظه المنيا

الجدير بالذكر أنه ظهرت نتيجة الاعدادية في عديد من المحافظات منها محافظة القاهرة، الجيزة، الاسكندرية، الوادي الجديد، السويس، الغربية، البحيرة، كفر الشيخ، دمياط، على أن يتم إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول في باقي المحافظات خلال هذا الأسبوع قبل انتهاء إجازة منتصف العام.

خطوات معرفة نتيجه الشهاده الاعداديه 2023 المنيا

للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 المنيا انتقل إلى موقع البوابة الالكترونية لمحافظة المنيا ثم عليك اتباع هذه الخطوات فور ظهورها:-

  • زيارة موقع البوابة الالكترونية.
  • يختار الطالب نتيجة الفصل الدراسي الأول.
  • إدخال رقم الجلوس.
  • يقوم الطالب بالضغط على أيقونة عرض النتيجة.