متاح الآن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية 2023 برقم الجلوس

لطلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي في محافظة الغربية، اعتمد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية، حيث بلغت نسبة النجاح في إعدادية الغربية للفصل الدراسي الأول 2023 نحو 88.02%، كما بلغت نسبة النجاح في الإعدادية المهنية 92.5%، و للصم وضعاف السمع 97.7%، وأخيراً بلغت نسبة النجاح للمكفوفين 100%.

طريقة الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة الغربية 2023 برقم الجلوس:-

يمكن للطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية في محافظة الغربية، الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2022/2023، من خلال القيام بهذه الخطوات البسيطة وذلك كالتالي:-

كذلك فإنه يمكن لطلبة وطالبات الاعدادية في محافظة الغربية عن طريق تحميل الملف الخاص بالنتيجة، ومساحته حوالي 8 ميجا بايت، ثم يتم فك الملف، للتعرف على النتيجة.

وفي حالة تعذر كل الطرق أمام طلبة وطالبات الاعدادية في محافظة الغربية، فإننا على أتم الاستعداد في مساعدتكم على معرفة النتيجة، كل ما عليكم القيام به هو ترك تعليق أسفل الموقع يتضمن الاسم ورقم الجلوس، حيث أننا سوف نقوم وعلى الفور بعرض النتيجة.

من جهته قال ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الغربية، بأن السيد الدكتور المحافظ قد اعتمد نتيجة  إعدادية الغربية الفصل الدراسي الأول 2023، حيث بلغ عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الاعدادية في محافظة الغربية نحو 87 ألف و 213 طالب وطالبه، وبلغ عدد الطلاب الناجحين وهم الحاصلين على مجموع 50% فأكثر نحو 88.02%.

وقدم وكيل وزارة التربية والتعليم في الغربية، التهنئة لجميع الطلبة والطالبات الناجحين في الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية، وطالبهم بالاستمرار في تفوقهم الدراسي خلال الترم الثاني، حيث أن العام الدراسي لم ينتهي بعد، كما طالب الطلاب اللذين لم يحالفهم الحظ في الفصل الدراسي الأول، بالجد والاجتهاد في الفصل الدراسي الثاني حيث أن الفرصة لم تضيع.

وبهذه المناسبة نقدم لكل أبناؤنا طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي في محافظة الغربية الناجحين منهم التهنئة بنجاحهم.