كاش وفورى 100 ألف بدون كفيل غارم وبدون تحويل راتبك تعرف على الشروط

برنامج تمويل كاش وفورى 100 ألف بدون الإلتزام بوجود كفيل غارم عند التقدم بالطلب وأيضاً بدون الإلتزام بتحويل الراتب الشهري للعميل المستفيد، هذا البرنامج التمويلي الميسر متاح لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية من منسوبي القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة أيضاً وذلك بأقل راتب شهري للعميل المستفيد وبشروط للتأهل سهلة وميسرة تناسب الجميع، بالإضافة إلى ما يوفره هذا البرنامج التمويلي من خطط للسداد مرنة ومريحة لجميع العملاء المستفيدين من هذا البرنامج التمويلي.

برنامج تمويل كاش وفورى 100 ألف ريال

برنامج للتمويل الشخصي يوفر للعميل المستفيد كاش وفورى 100 ألف ريال سعودي والذي يمكن الحصول عليهم بدون شرط الإلتزام بوجود كفيل غارم عند التقدم بالطلب وبدون أيضاً الإلتزام بتحويل راتبه الشهري، هذا البرنامج التمويلي واحد من أهم الخدمات التمويلية الميسرة والمتعددة والتى توفر الشركة السعودية للتمويل، حيث تقدم الشركة العديد من البرامج التمويلية لقطاع الأفراد وقطاع الأعمال أيضاً في المملكة العربية السعودية، برنامج التمويل الشخصي من الشركة السعودية متاح بمبالغ مالية بقيمة كبيرة تهدف إلى تغطية الاحتياجات المالية لجميع العملاء المستفيدين من هذا البرنامج.

التمويل الشخصي من الشركة السعودية

توفر الشركة السعودية للتمويل في المملكة العربية السعودية برنامج تمويل كاش وفورى 100 ألف ريال سعودي بالعديد من المميزات.

  1. تمويل شخصي متفق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  2. المبالغ المالية التى توفرها الشركة من خلال هذا البرنامج التمويلي يمكن أن تكون بقيمة 500 ألف ريال سعودي.
  3. العميل المستفيد يمكنه الحصول على تلك المبالغ المالية بدون الإلتزام بتحويل راتبه الشهري.
  4. أما قيمة المبالغ المالية التى يمكن أن يحصل عليها العميل المستفيد من الشركة السعودية للتمويل بدون شرط الإلتزام بوجود كفيل غارم تصل قيمتها حتي 100 ألف ريال سعودي.
  5. الفترة التي يستطيع من خلالها العميل المستفيد سداد جميع المبالغ المالية التى حصل عليها من خلال برنامج التمويل الشخصي من الشركة السعودية للتمويل يمكن أن تصل إلى 5 سنوات.
  6. برنامج تمويلي بنسبة هامش ربح تنافسية
  7. التقديم على الطلب يمكن أن يتم بصورة إلكترونية من خلال الموقع الإلكتروني للشركة السعودية للتمويل علي الإنترنت أو من خلال زيارة أقرب فرع من فروع الشركة داخل أراضي المملكة العربية السعودية.
  8. يمكن للعميل أيضاً الاستفادة من السداد المبكر للمبالغ المالية التى حصل عليها من خلال برنامج تمويل الشركة السعودية.

من هم المؤهلين للاستفادة من تمويل الشركة السعودية؟

المؤهلين للاستفادة من برنامج تمويل كاش وفورى 100 ألف بدون كفيل غارم أو تحويل الراتب من الشركة السعودية للتمويل يجب أن تتوافر لديهم بعض الشروط التي حددتها الشركة.

  1. حددت الشركة حد أدنى لعمر العميل المستفيد وهو 21 عام عند التقدم بالطلب.
  2. أيضاً حددت الشركة حد أقصى لعمر العميل المستفيد عند سداد أخر قسط وهو 60 عام.
  3. السعودي والمقيم جميعهم يمكنهم الاستفادة من برنامج التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة السعودية للتمويل.
  4. حد أدنى ثلاثة أشهر لمنسوبي القطاعات الحكومية الراغبين في الاستفادة من هذا البرنامج التمويلي.
  5. حد أدنى 12 شهر لمنسوبي القطاعات الخاصة والعملاء المقيمين الراغبين في الاستفادة من برنامج التمويل الشخصي من الشركة السعودية للتمويل.