استعلم رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2022 برقم الجلوس

صرحت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية أن أعمال تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية، الترم الأول، الآن يبدأ العمل في مراقبة الدرجات وإعداد قوائم بأسماء الطلاب، ومن المقرر اعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي  لكل الأقسام الادارية بالمحافظة، خلال هذا  الاسبوع المقبل، وذلك قبل بدء الدراسة، حيث من المقرر أن يقوم اللواء المحافظ عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية باعتماد النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية

قامت سماح ابراهيم مديرة مديرية التربية والتعليم، بزيارة الى لجان تقدير درجات الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية، وأكدت على أهمية هذه الجهود المبذولة لسرعة الانتهاء من التصحيح، مؤكدة على جميع الأعضاء القيمة الجوهرية لاتباع التعليمات المعطاة لهم، واعتبرت زيارتها خطوة مهمة في مساعدتهم على إنجاز مهامهم.

اعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي

أعلنت محافظة القليوبية انتهاء الاستعدادات لامتحانات الشهادة القادمة. وفي إطار الاستعدادات، تم تشكيل 445 لجنة امتحانات وتوزيع 114،950 طالب وطالبة على الدوائر التربوية بالمحافظة وقد اعتبرت هذه خطوة مهمة في تزويد الطلاب في القليوبية بالمؤهلات اللازمة لدخول سوق العمل، عملت المحافظة بجد لضمان انتقال سلس لجميع الطلاب المشاركين في الامتحانات، تم التركيز بشكل خاص على ضمان حصول كل طالب على أفضل دعم وتوجيه ممكن للامتحانات.

استخراج نتيجة الشهادة الإعدادية القليوبية

تم إجراء امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية،وفقًا للوائح ومعايير وزارة التربية والتعليم، علاوة على ذلك، من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الامتحان في غضون الإطار الزمني المحدد، ويمكن لطلاب الصف الثالث الاعدادي الاستعلام عن نتائج الاعدادية محافظة القليوبية وتتم من خلال القيام بعمل الخطوات التالية:

  • أولاً علي الطالب أو ولي أمره أن يقوم بزيارةالموقع الخاص بالبوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية
  • يتعين على الطلاب القيام بإدخال رقم جلوسهم في الحقل الفارغ
  • ثم يتم بعد ذلك بالنقر فوق الزر الخاص بعرض النتيجة
  • حيث تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية لطلاب الصف الثالث الاعدادي ومجموع الدرجات
  • في بعض الحالات، قد تظهر رسالة خطأ، حيث لم يتم تحميل النتائج بعد. يمكن للطلاب أن يطمئنوا إلى أن نتائجهم ستصبح متاحة قريبًا لجميع الطلاب.