أسعار وشروط شقق الاسكان الاجتماعي الاعلان التكميلي سكن لكل المصريين 3

يقوم صندوق الإسكان الاجتماعي بالمتابعة المستمرة ومساندة التمويلات العقارية، وفتح باب التقديم على شقق الإعلان التكميلي، وهذا تم في حوالي ثمانية عشر محافظة من محافظات مصر، وتشمل مائة وثلاثين ألفًا من الوحدات السكنية لمحدودي الدخل، وسوف يستمر ذلك لحوالي شهر فقط إلى يوم الخميس الموافق الرابع من يناير لعام 2024 ميلاديًا، لذلك سنتعرف على شقق الاسكان الاجتماعي الاعلان التكميلي.

شقق الاسكان الاجتماعي الإعلان التكميلي سكن لكل المصريين 3

وضحت مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ومساندة التمويلات العقارية، أسعار وشروط شقق الاسكان الاجتماعي الاعلان التكميلي، لهذا ففي السطور الآتية سنتعرف على أسعار شقق الإعلان التكميلي، والشروط اللازمة لشقق الاسكان الاجتماعي.

أسعار شقق الإعلان التكميلي

أعلنت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، في بيانها أن مقدار بيع الوحدة السكنية مساحتها تبلغ تسعين مترًا مقدارها خمسمائة ألف حنيه وهذا بالتقسيط في جميع المدن ما عدا مدينة “برج العرب” فسعرها يبلغ خمسمائة وثلاثين ألف جنيهًا، موضحة أن هذه الأسعار قابلة للرفع في حدود خمسة عشر في المائة كحد أقصى.

وقد أعلنت أنه متاح شقق سكنية أسعارها تنحصر بين مائة وأربعين ألفًا، و مائتان وسبعة ألفًا من الجنيهات وأشارت أن وهذا يتم وفقًا لمكان والمحافظة التي توجد بها الوحدة.

شروط شقق الاسكان الاجتماعي الإعلان التكميلي سكن لكل المصريين 3

أيضًا بينت مي عبدالحميد، أنه يلزم للتقديم على شقق الإعلان التكميلي عدم إسترجاع المقدم لجدية الحجز، وتسير شروط الإعلان السكني على المتقدم، ولم يتيح له تحديد وحدة سكنية على نفس المشروع الأصلي المقدم عليه.

كراسة شروط الإسكان الاجتماعي 2023

يتسائل الكثير من المواطنين عن ما قيمة سعر كراسة شروط الإعلان التكميلي، والاجابة هى لا يوجد سعر لكراسة الشروط، وذلك لأن هذا الإعلان يوضح أن توفير الكراسة إلكترونيًا عبر الموقع الرسمي للوزارة، لهذا لا يوجد حاجة للشراء.

خطوات التحويل لشقق الإعلان التكميلي

وضحت مي عبدالحميد على أنه يمكن لراغبي التحويل لشقق الإعلان التكميلي إنزال الإقرار، وعمل طلب تحويل من الموقع على الوحدة المرادة والإمضاء عليهما، ثم إعادة رفعهما مرة ثانية، ويقوم المواطن بتسديد ست آلاف جنيهًا وهذا قيمة المقدم لجدية الحجز، كما يتم تسديد خمسة وثلاثين جنيهًا قيمة رسوم التحويل.