مواصفات هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra الجديد في دولة السعودية 2023 ؟ بكام سعر الجهاز

يريد الكثير من المواطنين السعوديين محبي هواتف الاندرويد معرفة مواصفات هاتف  Samsung Galaxy S23 Ultra الجديد 2023 الذي ظهر في دولة السعودية،  وكثرة عمليات البحث على هذا الجهاز ترجع إلى مميزاته ومواصفاته التي لا تنافس اي جهاز اندرويد اخر، حيث يريد الكثير معرفة سعر الجهاز ومميزاته الكاملة، حيث تم تجهيز هذة الهاتف  بأقوى المواصفات والمميزات مما قد يجعله هو   من أفضل هواتف أندرويد لعام 2023، وبمناسبة الإعلان عن إصدار جلاكسي الجديد، حيث قد  قدمت عملاقة التقنية الكورية الجنونية.

مواصفات هاتف Galaxy S23 Ultra في السعودية

هذا وقد كشفت شركة  سامسونج عن مواصفات الجهاز الجديد وهو Galaxy S23 Ultra، حيث يعد هذا الجهاز من اول اصدار الشركة الهواتف في هذا العام، حيث  يأتي الجهاز  مزودا بكاميرا خلفية رئيسية تصل  بدقة 200 ميجابكسل، مع توفير  بطارية كبيرة تصل بقدرة 5000 ملي أمبير في الساعة، بالإضافة إلى ذلك  دعم القلم الذكي وهو  S Pen، مع معالج صنع خصيصا له من إنتاج شركة كوالكوم.

حيث يتميز الجهاز  بشاشة تبلغ Dynamic Amoled 2x، حيث  يبلغ قياسها نحو  6.8 بوصة، حيث يوجد بة جودة عرض +QHD، بينما  تدعم معدل تحديث 120 هرتز مع تقنية +HDR10، حيث تمتاز بطبقة من زجاج Gorilla Victus 2 للحماية من الخدوش والصدمات.

مواصفات هاتف   Samsung Galaxy S23 Ultra
مواصفات هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra

مواصفات أخرى للجهاز الجديد 2023

يوجد للجهاز الكثير من المواصفات المميزة ومن ضمن هذا المواصفات جاءت كالتالي.

  • اولا يتمتع جهاز  Galaxy S23 Ultra، بـ4 كاميرات خلفية، حيث تحتوي  الرئيسية على دقة 200 ميجابكسل متصلة بكاميرا Ultrawide بزاوية فائقة الاتساع تبلغ بدقة تصل 12 ميجابكسل، بينما تبلغ كاميرتين مقربتين Telephoto بدقة 10 ميجابكسل.
  • ثانيا يمتاز هاتف سامسونج الجديد بكاميرا أمامية تصل دقتها 12 ميجابكسل، حيث الكاميرا الضبط التلقائي للصورة، بينما يمكنها تصوير فيديو +HDR10 بدقة 4K.
  • ثالثا يعمل الجهاز بمعالج كوالكوم الرائد Snapdragon 8 Gen 2 الذي قد  صنع خصيصا لسلسلة جالاكسي لهذا العام، حيث يقدم أداء أسرع من هواتف أندرويد المنافسة.
  • رابعا يقترن هاتف سامسونج بذاكرة وصول عشوائي رام من نوع LPDDR5 بسعة تبلغ  8 أو 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية تصل إلى نحو  1 تيرابايت.

مميزات هاتف سامسونج Galaxy S23 Ultra

  • اولا يدعم هاتف سامسونج الجديد شبكات الجيل الخامس 5G مع شبكات Wi-Fi 6E وتقنية الدفع الالكتروني وهو  NFC بينما تقنية البلوتوث 5.3 وتقنية UWB.
  • ثانيا يدعم مقاومة الماء والغبار وفق معيار IP68،حيث يتميز بوجود مستشعر Ultrasonic لبصمات الأصابع مدمج أسفل الشاشة.
  • ثالثا يتميز هاتف سامسونج  بالعمل مع قلم رقمي وهو S Pen، والذي قد يتيح الكتابة والرسم وتدوين جميع  الملاحظات والتفاعل مع الهاتف.
  • رابعا تتمتع شاشة الجهاز بتقنية Vision Booster وتعد هذه التقنية الأكثر ذكاء يمكنها ضبط درجة اللون وتباين الشاشة في ثلاثة ظروف إضاءة مختلفة، بينما يبلغ سعره حوالي 5199 ريال سعودي.