“الموارد البشرية” تُجيب على سؤال المستفيدين هل نزل حساب المواطن اليوم؟

بالتزامن مع بداية اليوم العاشر من شهر يونيو 2023 الجاري، قد بدأت التساؤلات من قبل المواطنين والمستفيدين من الدعم حساب المواطن هل نزل حساب المواطن اليوم، حيث انه عادةً يتم صرف المستحقات المالية الخاصة بالمواطنين في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، ولذلك فقد تمت الإجابة من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية عن كافة التفاصيل التي تخص صرف الدفعة الدفعة رقم 67.

هل نزل حساب المواطن اليوم

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية عن موعد نزول الدفعة الخاصة بشهر يونيو 2023 من حساب المواطن، حيث قد تم الاعلان ان صرف حساب المواطن للشهر الجاري من المقرر ان يكون في يوم الاحد الذي يوافق اليوم الحادي عشر من شهر يونيو الجاري، والذي يوافق يوم 22 من شهر ذو القعدة 1444 هـ، وذلك بسبب تعارض اليوم الخاص بالصرف مع العطلة الرسمية بالمملكة العربية السعودية.

موعد نزول حساب المواطن

أجاب بعض المسؤولين عن السؤال الخاص بالمستفيدين وهو هل نزل حساب المواطن اليوم قائلين أن الدعم لم ينزل في حسابات المستفيدين بعد، على ان ينزل بعد الساعة الثانية عشر من مساء اليوم أي غدًا الاحد الموافق يوم 11 من شهر يونيو 2023 الجاري، على أن يكون ذلك في جميع البنوك في المملكة العربية السعودية.

الاستعلام عن صرف حساب المواطن الدفعة 67

  • بدء الاستعلام عن صرف حساب المواطن لدفعة يونيو 2023 الجاري، قم بالدخول إلى موقع حساب المواطن.
  • سوف يطلب منك الموقع إدخال بعض البيانات الهامة للتسجيل، قم بكتابة اسم المستخدم وكلمة السر في الخانات المتاحة لها في الموقع.
  • بعد الدخول اختر “حسابات المستفيدين” ضمن جميع الخيارات المقرر أن تكون متوافرة أمامك.
  • سوف تظهر أمامك بعض الخيارات الاخرى، اختر “استعلام حساب المواطن” ضمن تلك الخيارات.
  • قم بإدخال كافة البيانات الشخصية المطلوبة منك لبدء الاستعلام، وضمن أهم البيانات المطلوبة هي اسم المواطن ورقم الهوية الوطنية ورقم الدفعة التي ترغب في الاستعلام عنها، وغيرها من البيانات.
  • تأكد من صحة كافة البيانات التي قمت بإدخالها ثم اضغط على “استعلام” تتوفر أمامك جميع تفاصيل دفعة يونيو 2023.