موعد مباراة الهلال في كأس العالم للأندية ضد الوداد المغربي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال في كأس العالم للأندية حيث انطلق كأس العالم للأندية اليوم الأول من فبراير، ويشهد شهر فبراير جميع مباريات هذه البطولة التي ستنتهي في الحادي عشر من نفس الشهر، ويشارك بها مجموعة من الفرق العربية من أكثر الفرق متابعة من الجماهير وهي أندية نادي الهلال السعودي بطل آسيا وزعيمها المتوج، والنادي الأهلي المصري نادي القرن في القارة السمراء ةأكثر الفرق العربية مشاركة في المونديال العالمي للأندية، ونادي الوداد المغربي بطل دوري أبطال أفريقيا والفريق المنظم للبطولة هذا العام.

موعد مباراة الهلال في كأس العالم للأندية

موعد مباراة الهلال في كأس العالم للأندية
مباراة الهلال في كأس العالم للأندية

توقيت انطلاق مباراة الهلال مع الوداد المغربي هو 4 من شهر نوفمبر الموافق ليوم السبت القادم في إطار مباريات الدور الثاني من البطولة، أي يتبقى ثلاثة أيام فقط على هذه المباراة الشيقة والحاسمة التي ستشهدها الجماهير العربية وجماهير العالم للتعرف على الفرق التي ستصل إلى نهائي المونديال.

قائمة نادي الهلال السعودي في بطولة كأس العالم للأندية

أعلن المدير الفني لنادي الهلال السعودي مؤخراً عن القائمة النهائية التي ستشارك في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم للأندية 2023، وجاءت قائمة اللاعبين على النحو التالي:

موعد مباراة الهلال في كأس العالم للأندية
موعد مباراة الهلال في كأس العالم للأندية
  • حراسة المرمى: عبد الله المعيوف، حبيب الوطيان، محمد العويس.
  • خط الدفاع: جانج هيون سو، علي البليهي، معاذ فقيهي، محمد جحفلي، خليفة الدوسري، سعود عبدالحميد، متعب المفرج، عبد الله عطيف.
  • خط الوسط: أندري كاريلو، سالم الدوسري، مصعب الجوير، محمد كنو، جوستافو كويلار،محمد القحطاني، محمد الخيبري، ناصر الدوسري، ميشيل ديلجادو، لويسيانو فييتو، عبد الله الحمدان.
  • أما خط الهجوم: صالح الشهري، موسى ماريجا، أوديون إيجالو.

غيابات الهلال في المونديال

ويتغيب اللاعب حمد اليامي واللاعب محمد البريك عن البطولة بداعي الإصابة، وذلك في إطار استكمال البرنامج التأهيلي لهم، كما يتغيب اللاعب سلمان الفرج نتيجة لعدم استعداده من الناحية الفنية للمشاركة مع الفريق في مونديال كأس العالم للأندية 2023 بدولة المغرب الشقيق.

مشاركة الهلال السعودي في كأس العالم للأندية 2023

مشاركة الهلال السعودي في كأس العالم للأندية 2023
مشاركة الهلال السعودي في كأس العالم للأندية 2023

وصلت بعثة نادي الهلال بالفعل للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية الحلية بوصفه ممثل عن قارة آسيا، وهو واحد من ثلاث فرق عربية تشارك في هذه البطولة ومنها نادي الأهلي المصري الذي سيواجه أوكلاند في المباراة الافتتاحية، والوداد المغربي بوصفه فريق البلد المستضيف للبطولة، ومشاركة أيضاً من الفريق العالمي ريال مدريد ونادي سياتل الأمريكي، ونادي أوكلاند سيتي بطل نيوزلندا.