الآن نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة موقع مديرية التربية والتعليم gizaresult

يستعد موقع مديرية التربية والتعليم، بمحافظة الجيزة بعد أن أقر اللواء أحمد رشدي نتائج الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022-2023، تم الإعلان عن هذه النتيجة الناجحة للغاية بنسبة 76.81٪ بحضور أشرف سلومة مدير المديرية، وتعتبر نتائج الصف الثالث الاعدادي هي شهادة على العمل الجاد ومثابرة الطلاب والمعلمين والإداريين المشاركين، والالتزام بضمان تعليم عالي الجودة للطلاب وتوفير بيئة تعليمية داعمة.

موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الجيزة

تمت الموافقة على النتائج من قبل اللواء أحمد رشيد محافظ الجيزة، يمكن للطلاب الآن الحصول على نتائجهم من خلال مدارسهم بمجرد توفرها، أو يمكنهم الوصول إلي نتائج الصف الثالث الاعدادي عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة، وتوفر هذه البوابة لطلاب الشهادة الإعدادية المهنية منصة آمنة وموثوقة للوصول إلى نتائجهم، وكانت نتيجه الاعدادية المهنىة قد بلغت 95.16، وكانت نسبة نجاح بلغت 100 % للمكفوفين وظهرت نسبة النجاح ببين الطلاب والطالبات من الصم وضعاف السمع  هي 98.61%.

موقع مديرية التربية والتعليم
موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول الجيزة

أطلقت محافظة الجيزة رسميًا خدمة جديدة تتيح للطلاب الاطلاع على نتائج امتحان الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول لعام 2022/2023. تم تصميم هذه الخدمة لتزويد الطلاب بوصول سهل ومريح إلى نتائجهم في الوقت المناسب، إنها نتيجة التزام المحافظة بالتأكد من وصول الطلاب إلى المعلومات التي يحتاجون إليها للنجاح. الرابط الذي توفره محافظة الجيزة هو محاولة لتوفير وسيلة فعالة للطلاب للحصول على المعلومات التي يحتاجون إليها بسرعة. مع هذه الخدمة ، يمكن للطلاب الآن الحصول على نتائجهم اليوم دون أي تأخير، إذا كنت تتطلع إلى الحصول على نتائج الفصل الدراسي الأول من محافظة الجيزة، فهناك بعض الخطوات البسيطة التي تحتاج إلى اتخاذها للوصول إلى نتائجك إنها عملية سريعة وسهلة لا تتطلب سوى بضع نقرات بالماوس.

  • أولاً  يجب عليك زيارة البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة
  • وتسجيل الدخول برقم جلوسك
  • بمجرد القيام بذلك  يجب النقر فوق عبارة “عرض النتيجة”.
  • ستظهر نتائجك بعد ذلك على الشاشة بسرعة كبيرة، مع إظهار درجاتك لكل مادة، بالإضافة إلى المجموع الكلي للفصل الدراسي الأول.